كواليس رحلة عودة المتوج بدري أبطال إفريقيا
كواليس رحلة عودة المتوج بدري أبطال إفريقيا


كواليس رحلة عودة بعثة الأهلي بعد تحقيق دوري أبطال إفريقيا | صور 

إنجي خليفة

الأحد، 18 يوليه 2021 - 11:23 ص

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار القاهرة صباح اليوم قادمة من المغرب بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الثاني على التوالي والمرة العاشرة في تاريخ النادي.

ووصلت بعثة النادي الأهلي في الثامنة صباحا اليوم الأحد على متن رحلة خاصة تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران رقم «MS 320» وتم إنهاء إجراءات وصول بعثة الأهلي من خلال مبنى الركاب رقم 4 بالمطار وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس «كورونا».

وتم  تنظيم احتفالية خاصة لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي داخل صالة 4 في مطار القاهرة الدولي حيث تم استقبالهم بأطواق الورود.

كما حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة والطيار محمد منار، وزير الطيران، وعمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، في مطار القاهرة، لدى عودتها من المغرب، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخ النادي، على حساب  كايزر تشيفز الجنوب إفريقي. 

وحرص وزيرا الشباب والرياضة والطيران على استقبال بعثة الأهلي بباقات من الورود، وتهنئة الفريق على التتويج باللقب العاشر في تاريخ النادي.

وتوجهت بعثة الأهلي من ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لبدء رحلة العودة إلى القاهرة على متن طائرة خاصة.

وفاز الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي، والعاشرة في تاريخه، بعد الفوز على «كايزر تشيفز» الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت بالمغرب.

اقرأ أيضا |لمسة وفاء..إهداء اللقب الإفريقي لـ «مؤمن زكريا» يرفع من روحه المعنوية | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة