جانب من  الاجتماع
جانب من الاجتماع


هيئة الايمدإيست تعرض تجارب وخبرات النماذج الواعدة من أبناء جامعة أسيوط

محمد منير- محمود مالك

الأحد، 18 يوليه 2021 - 12:25 م

 


أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على حرص إدارة الجامعة على التعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات المحلية والدولية من أجل تعزيز مهارات أبنائها و تحسين قدراتهم فى كافة المجالات .


وفى هذا الإطار شارك الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب في المؤتمر الذي نظمته هيئة الايمدايست بالتعاون مع الجامعة وذلك لعرض التجارب والخبرات للنماذج المميزة من أبناء الهيئة ممن سبق لهم الاستفادة من المنح المختلفة المقدمة في مختلف المجالات وذلك بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس وقيادات رعاية الشباب وطلاب الجامعة من مختلف الكليات.

واستهل الدكتور شحاتة غريب مشاركته فى المؤتمر بالترحيب بالدكتور مينا ميشيل الذي يعد مثالا واعدا في التغلب على إعاقته وقهر المستحيل وتحقيق تميزا علميا مشهودا الذي مكنه من العمل كعضو هيئة تدريس بجامعة المنصورة  والحصول على أعلى الشهادات العلمية في مجال بالغ الدقة وهو الهندسة المعمارية والتغلب على فقده لبصره.

اقرأ أيضا :- جامعة أسيوط تستقبل لجنة تحكيم مشروعات تخرج طلاب قسم النحت

 

كما أكد الدكتور شحاتة غريب أن الشهادات الدراسية أو الجامعية ليست سلاحا كافيا للمنافسة في سوق العمل ولكن المهارات الشخصية تعد عاملاً أساسياً للمفاضلة بين الشباب والوسيلة الوحيدة لتحقيق نجاحهم وتميزهم ، مشيرا إلى أن الجامعة تحرص على اتخاذ كافة الخطوات من أجل ثقل شخصية طلابها وتعزيز مهاراتهم وفتح مداركهم الفكرية والثقافية والفنية.

وتوجه نائب رئيس جامعة أسيوط بخالص شكره لهيئة الايمدايست على تعاونه الدائم والمثمر مع الجامعة في عدد من المجالات مما جعلها بحق شريكاً حاضرا وقويا في كثير من الخدمات العلمية والثقافية المقدمة للطلاب.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة