قتل
قتل


الجريمة الغامضة.. تفاصيل مقتل شاب على يد سيدة بعين شمس

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 18 يوليه 2021 - 01:07 م

شاب في مقتبل العمر، أنهت حياته سيدة دون أسباب ظاهرة، من شارع أحمد إسماعيل، بمنطقة عين شمس، انقسم الأهالي على سبب الجريمة الغامضة مرشحين أن وراءها علاقة محرمة بين الطرفين وأن زوج المتهمة علم بها.

 

قال أحد شهود العيان في المنطقة تفاصيل واقعة مقتل الشاب محمد، على يد ربة منزل وهي مالكة العقار الذي يقطنه: في البداية الجميع مصدوم مما حدث مساء الأربعاء الماضي، للشاب محمد الذي كان يتعرض باستمرار للمتهمة كونهم سكان في نفس العقار، موضحا أنه تعرض لها مرات متعددة، إلى أن حدثت مشادة بين زوج المتهمة والمجني عليه.

 

وأضاف أحد سكان العقار، كان الجميع يشهد لها بأنها منطوية وليس لها علاقة بأحد من السكان، ولكن المجني عليه ظل يتتبعها وربما حدث بينهما مالا يعلمه أحد، حتى أقدمت على قتله. 

 

وشهدت منطقة عين شمس واقعة مؤسفة بعدما أقدمت سيدة علي قتل شاب في ظروف غامضة، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم ووجدوا جثة الشاب داخل الشقة، وتبين من تحريات المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة السيدة المالكة للعقار الذي يقيم به الشاب.

 

البداية عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهه داخل إحدى الشقق، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مالكه العقار، وما زال رجال مباحث القسم يستحبون المتهمه للوقوف على ملابسات الواقعة. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة