طلاب الثانوية العامة بالبحيرة
طلاب الثانوية العامة بالبحيرة


«طلاب البحيرة»: «امتحان الفلسفة والمنطق طويل» | فيديو 

فايزة الجنبيهي

الأحد، 18 يوليه 2021 - 02:04 م

 

أكد عدد كبير من طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة بمحافظة البحيرة من طول امتحان الفلسفة والمنطق وصعوبة بعض الفقرات مؤكدين على عدم كفاية الوقت المحدد للإجابة على ٥٠ سؤالا وطالبوا وزير التربية والتعليم  بإضافة وقت مناسب لكل مادة.

وأدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان اليوم الأحد في مادة الفلسفة والمنطق وسط إجراءات احترازية ووقائية  مشددة. 


وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ، على توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان .

اقرأ أيضا|تباين آراء الطلاب حول أسئلة امتحان الفلسفة والمنطق بدمياط
لافتا إلى أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحان في الشعبة الأدبية بلغ ٨٧٢٢ حضر منهم ٨٦٧٣ من الطلاب  من خلال ١٠٤ لجنة وسط غياب ٤٩ طالب وطالبة، كما أدى ١١ من الطلاب  المكفوفين الامتحان في مادة الجغرافيا ورقة ثانية.


وأشار محافظ البحيرة إلى انعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفة المركزية لمتابعة الامتحانات أولا بأول واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وانتظام الامتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية .


 جدير بالذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة، يبلغ ٣٠٠٦١ طالب وطالبة منهم ( ١٧٨٧٨ طالب وطالبة بالقسم العلمي علمي علوم و٢٤٧٥ طالب وطالبة علمي رياضة و٦٣٣٤ طالب وطالبة بالقسم الأدبي بالإضافة إلى ٢٨٢٤ طالب وطالبة خدمات و٧٥٠ طالب وطالبة منازل ) موزعين على ١٠٦ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة