صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الكيلو بـ 85 جنيها.. أسعار مُخفضة للحوم والسلع بالمجمعات الاستهلاكية | فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 18 يوليه 2021 - 02:10 م

 

أكد هشام عبد المنعم، مدير عام المجمعات الاستهلاكية بوزارة التموين، أن المنافذ تعمل بكامل طاقتها طوال أيام عيد الأضحى المبارك؛ لتوفير احتياجات المواطنين.

وعرض "عبد المنعم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أسعار اللحوم المتوافر بالمنافذ طوال أيام العيد، موضحًا أن اللحوم السودانية الطازجة تصل إلى 85 جنيها، والضاني السوداني 95 جنيها، أما البرازيلية 65 جنيها.

وأكد مدير عام المجمعات الاستهلاكية أن أسعار اللحوم أقل بكثير عن الأسواق الخارجية بنحو 20 %، منوهًا إلى توافر كذلك باقي السلع بأقل الأسعار؛ كالأرز والمكرونة والدواجن.

ولفت هشام عبد المنعم، إلى أن وزارة التموين والحكومة يعملان على توفير جميع السلع بأقل من أسعار الأسواق الخارجية لأصحاب الدخل المحدود.

أما بالنسبة لمن يرغب في تلاشي النزول وسط التزاحم؛ خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا، قال إن المجمعات الاستهلاكية توفر خدمة توصيل للمنازل في كل فروعها طوال اليوم لكل المواطنين. 
 
وشدد مدير عام المجمعات الاستهلاكية بوزارة التموين،على أن المجمعات الاستهلاكية تلتزم بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا بين الوافدين لديها.

ويحتفل المصريون بعيد الأضحى المبارك يوم الإثنين المُقبل حتى الجمعة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة