صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط ٢طن من اللحوم مجهولة المصدر قبل طرحها بالأسواق في الشرقية

سناء عنان

الأحد، 18 يوليه 2021 - 02:21 م

تمكنت الحملات الرقابية بمحافظة الشرقية من ضبط  ٢ طن من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمى بعدد من القرى قبل طرحها للبيع في الأسواق.

كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب قد أكد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديريات (الصحة والتموين والطب البيطري) لتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محال الجزارة للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية وتطبيق القانون على المخالفين.

اقرأ أيضا | ضبط  342 كيلو من اللحوم والطيور الفاسدة بالشرقية

 

قامت رئاسة  مركز أبو حماد بحملة تفتيشية مكبرة من (التموين والصحة والطب البيطري ومجلس المدينة) على محال الجزارة ومنافذ بيع اللحوم وتمكنت من ضبط ٢ طن لحوم مجهولة المصدر قبل طرحها بالأسواق.

كما قام رئاسة مركز الحسينية، بالتنسيق مع مديريتي الطب البيطري والتموين أسفرت عن  تحرير 6 محاضر للذبح خارج السلخانة بقري  قهبونة وسماكين الشرق وسعود والمناجاة وضبط 27 كيلو جرام من اللحوم مجهولة المصدر.

 

كما شنت إدارة تموين صان الحجر بالاشتراك مع الطب البيطرى ومركز الشرطة ومجلس المدينة حملة على محال الجزارة، أسفرت عن تحرير 5 محاضر  جنح للقيام بالذبح خارج السلخانة وتم التحفظ على ٢٨ كيلو جرام لحوم بلدية غير صالحة للاستهلاك الآدمى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة