أمن سوهاج ينهى خصومة ثارية بين عائلتى التلاهية والنقي بمركز جرجا
أمن سوهاج ينهى خصومة ثارية بين عائلتى التلاهية والنقي بمركز جرجا


أمن سوهاج ينهى خصومة ثأرية بين عائلتى التلاهية والنقي بمركز جرجا

خالد حسن

الأحد، 18 يوليه 2021 - 04:18 م

تمكنت أجهزة أمن سوهاج بالتعاون مع لجان المصالحات وكبار العائلات من إنهاء خصومة ثارية ملتهبة بين عائلتي التلاهية بقرية المحاسنة والنقي الجويلي بقرية بندار التابعتين لمركز جرجا جنوب سوهاج

وحمل أحد أفراد النقى الحويلى كفنه وقدمه إلى أحد أفراد عائلة التلاهية وسط التهليل والتكبير.
وأقسم طرفا الصلح على أن يكون الصلح صلحا نهائيا لا رجعة فيه وتعاهدوا على نبذ الكره والحقد والبغضاء بينهم وتوثيق الروابط و صلات الرحم بينهم وهزيمة الشيطان ومن تسول له نفسه العودة إلى العنف والحرب. 

وشهد الصلح أكثر من 2000 مواطن من أبناء قرى مركز ومدينة جرجا تقدمهم عاطف الصمطى رئيس مركز ومدينة جرجا نائبا عن محافظ سوهاج واللواء حسن محمود مساعد الوزير لأمن سوهاج، واللواء عبدالحميد أبوموسي مدير المباحث.

وأعلن مدير الأمن أنه سعيد بهذا الصلح الكبير الذى جاء فى أيام مباركة قبيل عيد الأصحى المبارك من أجل حقن الدماء ونبذ البغضاء وحث مدير الأمن أبناء مركز جرجا على العمل من أجل تنمية قراهم ومدينتهم العريقة ومحافظتهم الكبيرة بدلا من المعارك وسفك الدماء البريئة.
وقال اللواء عبدالحميد أبو موسي محذرًا الأهالى من شراء الأسلحة غير المرخصة وتعرضهم للعقوبات المشددة نتيجة إحراز الأسلحة والذخيرة وطالبهم بأن يتحدوا فى مواجهة البطالة والفقر والمرض.

اقرأ أيضًا| مباحث القاهرة تكشف ملابسات مقطع فيديو مشاجرة بمدينة نصر 

 كما شهد الصلح اللواء عاطف نجيب نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، والعميد ممدوح حسب النبي مأمور قسم شرطة جرجا، والعميد مصطفى رفيق مأمور مركز شرطة جرجا، والعقيد أحمد شوقي زيدان رئيس فرع بحث الجنوب، والعقيد أسامه طنطاوي وكيل فرع البحث، والمقدم مصطفي فرغل، مفتش مباحث جرجا، والرائد أحمد العمده، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة جرجا، الرائد عزت سليمان رئيس مباحث المركز، و رجال الأزهر والكنيسة وعمد ومشايخ قرى ونجوع جرجا .


الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة