حلا شيحة وياسمين عبد العزيز
حلا شيحة وياسمين عبد العزيز


ما السر وراء نشر حلا شيحة صورة لـ ياسمين عبد العزيز بالحجاب؟

هشام خالد السيوفي

الأحد، 18 يوليه 2021 - 06:31 م

حرصت الفنانة المعتزلة حلا شيحة، على الدعاء للفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد خضوعها لعملية جراحية حرجة، دخلت على إثرها العناية المركزة داخل أحد المستشفيات.

ونشرت شيحة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة لـ ياسمين، من أمام الكعبة ظهرت فيها مرتدية الحجاب، وعلقت قائلة: «اللهم رب الناس أذهب البأس اشفِ ياسمين عبدالعزيز شفاء لا يغادر سقما ولا ألمًا إنك أنت الشافي سبحانك يا رب العالمين».

وتابعت: «معرفتش أنزل لها صورة إيه وأنا بدعيلها.. ملقتش أحلى من الصورة دي قمر فيها.. ربنا يشفيها ويعافيها.. بحبها أوي أوي أوي.. ويارب تقوم بالسلامة وتبقى زي الفل.. يارب يارب يارب.. بدعيلها من قلبي يا ياسمينو يا قمر».

وأثارت صورة ياسمين عبد العزيز، بالحجاب التي نشرتها حلا شيحة، جدلاً واسعاً على مواقع السوشيال ميديا، فتساءل البعض هل هذا نوع من الجذب والاستقطاب لها من ناحية حلا شيحة للاعتزال وارتداء الحجاب؟

كان الفنان أحمد العوضي قد أعلن خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية وتواجدها بغرفة العمليات، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها».

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة