طه إسماعيل
طه إسماعيل


طه إسماعيل: الراحلون عن الأهلي خسروا كثيرًا

محمد عادل سالم

الأحد، 18 يوليه 2021 - 06:35 م

أكد الدكتور طه إسماعيل، نجم الأهلي السابق، أن الاحتراف والانتماء هما أساس العمل بالنادي الأهلي، فالاحتراف وحده لا يكفي في القلعة الحمراء ولذلك هذا الحب يجب جميع المشاكل الشخصية التي يمكن أن تحدث بين الأعضاء داخل منظومة الأهلي، والأهلي لا يتأثر بخروج لاعبين، وهناك فترات انتقالية تمر على الفريق ولكنه يعود سريعاً بفضل الحب والانتماء.

وقال طه إسماعيل في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم"، ممكن أوازن بين عقد احتراف تلقيته وبين النادي الأهلي، ولكن من خرج من الأهلي خسر بطولتين دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر وكأس السوبر، وماذا كسب في النهاية، لو كل من خرج من الأهلي عمل كشف حساب سيجد نفسه خسر كثيراً.

وتابع، الحب والانتماء للأهلي لا يقدر ولذلك يتشبث به اللاعبون، وهذا يجعل الفريق مختلفا عن باقي الأندية، أسأل في أمور كثيرة من النادي الأهلي رغم أنى لست في موقع مسؤولية ولكنى أحب النادي، وعندما عرضوا على موسيمانى كمدرب للفريق تجاوبت مع ذلك الرأي، خاصة أن فايلر بعد أزمة كورونا لم يكن أداؤه جيداً وكان مشغولاً بأمور أخرى.

وأوضح نجم الأهلي السابق متحدثاً عن فايلر مدرب الأهلي، طلب إجازات للسفر إلى زوجته، وأردنا إنهاء هذه المشكلة، وكان يتبقى 3 أسابيع قبل نصف نهائي أفريقيا مع الوداد، والمدرب الأوروبي لم يكن ليعرف طبيعة المنافسات في أفريقيا في تلك الفترة القصيرة.

واختتم طه إسماعيل قائلا، موسيمانى كان يلاعب الأهلي كل سنة، ويعرف الوداد والرجاء وكل هذه الفرق، وبالتالي هو على إحاطة بكل الفرق، موسيمانى كان الأنسب لتلك الفترة يعرف أفريقيا والأهلي بشكل جيد، ولذلك وافقت سريعاً على اقتراح تدريبه للأهلي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة