.
.


إجازة العيد.. اتزحلق على الجليد

ميادة عمر

الأحد، 18 يوليه 2021 - 07:20 م

بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى يبحث الجميع عن أماكن للتنزه بها، والاستمتاع بوقت ممتع وغير تقليدى كالعادة، قد يعشق البعض المغامرة وتجربة ألعاب أكثر إثارة، لذلك تكون مدينة الثلج فى المولات قبلة الكثير من المصريين فى أيام العيد، كما تعد هذه المدينة بمساحة كبيرة مليئة بالثلج الأبيض، الذى تراه بالدول الأوروبية، وبالطبع تمنى السفر لهذه البلاد لقضاء اجازة سعيدة ومرحة، ولكن مصر وفرت لك هذه الفرصة وبتكلفة قليلة بدون تأشيرة سفر ولا تذكرة طيران.

كما أن التزحلق على الجليد مناسب لجميع الأعمار بداية من عمر سنتين، ومن فوائدها إخراج الطاقة السلبية التى توجد بداخلك وذلك طبعا بالتزحلق على الجليد، واللعب بمكان درجة حرارته سالب ٦ درجات مئوية ومشاهدة البخار يخرج من فمك وأنفك ويتغير لون وجهك الأحمر من شدة البرودة... وعند حديث «الأخبار» مع أحد الزائرين بمدينة الثلج.

قالت رنا هاشم إن التجربة جميلة ومغامرة مثيرة وتشعر الشخص بأنه سافر خارج البلاد، خاصة أن طقس ومناخ مصر معتدل وليس مناخها من الدول الثلجية وشديدة البرودة، ومن جانبها تحدثت لينا احمد قائلة إن المكان مختلف وجديد ومغامرة جديدة تشعرنا بالسعادة وعيش شيء جديد مختلف وغير تقليدي.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة