بدر بانون
بدر بانون


الصحافة المغربية: الرجاء يضرب موعداً مع «بانون» في السوبر

أحمد شهاب

الأحد، 18 يوليه 2021 - 08:59 م

تحدثت الصحف المغربية عن تتويج فريق الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي خلال المباراة النهائية للبطولة القارية التي أقيمت أمس الأول بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وذكر موقع «البطولة» المغربي أن الأهلي الفائز باللقب القاري للمرة العاشرة فى تاريخه سيلتقي مع الرجاء فى كأس السوبر الأفريقي بالدوحة، أحد أيام 24 أو 25 أو 26 سبتمبر 2021، يذكر أن الأهلي حقق لقب السوبر للنسخة الماضية على حساب نهضة بركان المغربي بالفوز عليه بنتيجة 2-صفر.

كما عنون الموقع على المباراة النهائية لدوري الأبطال، بقوله: «بعد تتويجه بدوري الأبطال رفقة الأهلي.. بدر بانون يحصد جميع «الألقاب الممكنة» على مستوى الأندية الأفريقية».. مشيرا إلى أن المدافع المغربي حقق «الذهب الأفريقي»، بمساهمته فى تتويج الأهلي المصري بـ»اللقب العاشر» فى دوري الأبطال، حيث تفوق الفريق الأحمر على نظيره كايزر شيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة، فى المباراة النهائية التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب «محمد الخامس» بالدار البيضاء.

ونجح اللاعب السابق للرجاء الرياضي فى إحراز لقب دوري الأبطال للمرة الأولى فى مسيرته الاحترافية، بعد حضوره «المعنوي» فى نهائي النسخة الماضية، حين تابع رفاقه يتغلبون على فريق الزمالك بهدفين لواحد، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وأضاف بانون لقبًا جديدًا إلى تتويجاته القارية، بعد لقبيه رفقة نادي الرجاء الرياضي، حيث فاز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية 2018، وكأس السوبر الأفريقي 2019، بجانب تتويجه بنفس المسابقة مع الأهلي المصري فى العام الماضي.

كما حقق بدر 27 عامًا ألقابا أخرى فى السنوات الخمس الأخيرة، أبرزها كأس العرش والبطولة الاحترافية رفقة «النسور الخضر»، بالإضافة إلى تتويجه بكأس مصر والميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية رفقة النادي الأهلي.

وهنأ فريق الرجاء الرياضي نظيره الأهلي بتتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا ، بتغلبه فى النهائي على كايزر شيفز الجنوب إفريقي.

وكتب النادي المغربي في رسالة التهنئة إلى الأهلي عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي ، قائلاً: «يهنئ نادي الرجاء فريق الأهلي المصري الشقيق وجماهيره العريضة، على إثر التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا».

أما موقع «هسبورت» المغربي فكتب: «الرجاء يضرب موعدا خاصا مع بانون في السوبر»، مشيراً إلى أن فريق الرجاء البيضاوي تعرف على خصمه فى كأس السوبر الإفريقي، خلال المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة