صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نائب رئيس الأهلي: نرفض الإساءة لإدارة الزمالك

رياض محمد جعيصة

الأحد، 18 يوليه 2021 - 09:29 م

أكد العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، أن مجلس إدارة النادي يرفض الإساءة للجنة إدارة الزمالك، مضيفا أنه «لا يوجد مشكلة واضحة ويجب أن يكون هناك احترام وتقدير بين الطرفين فهو أمر يخدم مصر».

وقال العامري فاروق، في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي أحمد موسى عبر قناة «صدى البلد»، إن قنوات ومنصات الأندية ترغب في الانتشار بين الجماهير قدر الإمكان، رافضًا أن يكون هذا التوسع بالإساءة لأطراف أخرى.

وأوضح فاروق: «نرفض أي أساءة لإدارة الزمالك، ولكن أيضًا يجب أن تقوم إدارة القلعة البيضاء بمراجعة بعض الأمور التي تحدث عبر منصاتها، على الجميع أن يترفع لتكون كل الأمور بصورة أفضل».

وأضاف: «ليس لدينا مشكلة واضحة مع إدارة الزمالك، أن يكون هناك احترام وتقدير بين الطرفين فهو أمر يخدم مصر، لكن وجود تهجم من أطراف في قنوات أو عبر منصات أخرى يؤدي بدوره إلى توتر العلاقة بين الجماهير».

وتابع: «الزمالك قدم التهنئة للأهلي بالأمس بعد المباراة مباشرةً وكنا وقتها في الطريق إلى المطار، ونحن نثمن الأمر كثيرًا، وفور ما حدث عبر صفحة قناة الأهلي تواصلنا مع الشركة المسؤولة عن إدارة الصفحة وتم إتخاذ كل الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة».

وواصل: «بالتأكيد كل قناة تريد الانتشار بين الجماهير بشكل كبير، لكن يجب أن يكون ذلك وفقًا لاحترام الآخر، نحن نبني قاعدتنا عن طريق تعريف الجماهير بأنديتهم تاريخها وليس بالتعصب».


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة