الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك
الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك


محافظ دمياط لـ محال الجزارة: «خفضوا الأسعار وعدم المغالاة فيها»

عزت نبهان

الأحد، 18 يوليه 2021 - 09:44 م

أجرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جولة موسعة بعدد من المناطق بالمحافظة، لمتابعة الاستعدادات لـ عيد الأضحى المبارك، بمرافقة اللواء مجدي الوصيف السكرتير العام المساعد. 

واستهلت "المحافظ" تلك الجولة، بتفقد سوق الخضار بمدينة دمياط، حيث تواصلت مع أصحاب محال الجزارة وناشدتهم بالإعلان عن أسعار بيع اللحوم بشكل واضح أمام المواطنين وتخفيض الأسعار وعدم المغالاة فيها والتأكد من سلامة اللحوم قبل بيعها، مؤكدة أنه يتم المرور بشكل دوري من قبل لجان مختصة بالطب البيطري والتموين.

اقرأ أيضا| إعدام 340 كيلو أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمياط

وخلال مرورها بمنطقة سوق الحسبة، أكدت محافظ دمياط ضرورة رفع المخلفات المتراكمة بالأراضي الفضاء وإلزام ملاكها بإحاطتها بسور من الجمالون.

كما زارت الدكتورة منال عوض، مستشفى رأس البر المركزي، للتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض بالنوبتجيات وتوافر المستلزمات الطبية والعلاجية واستعداد المستشفى التام خاصة مع تردد أعداد كبيرة من رواد المدينة خلال الفترة المقبلة، فضلاً عن الاطمئنان على انتظام حركة العمل بالعيادات الخارجية ومركز تلقي لقاح فيروس كورونا بالمستشفى، خلال الزيارة.

وخلال مرورها على شواطئ المدينة، اطمئنت على توافر الخدمات وجاهزية نقاط تمركز الإسعاف معدات الإنقاذ، واطلعت على خطة التعامل من الحالات فور إنقاذها من الغرق.

كما تفقدت شوارع مدينة كفر سعد، إذ أصدرت تعليمات مشددة بشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات و تحصيل الرسوم المقررة من الشوادر و التصدى للمخالفات للتعديات على الطريق العام لتيسير الحركة المرورية والمشاة.

الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك

الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة