محمد شريف
محمد شريف


محمد شريف: وقعت للزمالك قبل انتقالي للأهلي.. ووالدي غير انتمائه

رياض محمد جعيصة

الأحد، 18 يوليه 2021 - 10:55 م

 

أكد محمد شريف، لاعب النادي الأهلي، أنه وقع لنادي الزمالك قبل انتقاله إلى القلعة الحمراء، مشيرا إلى أن صفقة انضمام محمد عنتر للزمالك كانت سببا في تأخر صفقتي ثم وقعت على عقود انتقالي إلى الأهلي.

وقال محمد شريف، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج «كلمة أخيرة» على قناة «ON E»: «وقعت لنادي الزمالك وكان هناك مفاوضات، وكان عيني على النادي الاهلي، ولكن عندما علمت أن الاهلي لا يريدني، قلت أن نادي الزمالك كبير ونادي كويس، ومضيت وخلصت كل شيء والموضوع توقف».

وتابع: «الزمالك قال لي أننا سننهي صفقة محمد عنتر من الأسيوطي أولا ثم سننهي صفقة انتقالي، ولم يتحدث شخص معي عن شيء من الزمالك أو وادي دجلة».

وأضاف شريف: «وكيلي تحدث معي بعد ذلك وقال أن الأهلي يريدني، ولعبت أسوأ ماتش في حياتي عندما علمت بأن الاهلي يريدني، وكنت حاسس إن أنا دايخ في اللقاء، وعندما انتهت المباراة ذهبت ووقعت للأهلي، وفي أقل من يوم الموضوع انتهى».

وواصل: «الزمالك كان ضامن إن الاهلي لا يريدني، لذلك كانوا يريدون حسم صفقة عنتر التي يتنافس فيها مع الأهلي في ذلك الوقت، وكان حسام البدري من يقود الأهلي وقت توقيعي».

وتابع: «والدي زملكاوي ولما الأهلي فاوضني قالي إن الاهلي الأكبر في أفريقيا وسيضيف لي الكثير، ولا اقصد أي شيء بالنسبة لنادي الزمالك هو نادي كبير وبعض جماهيره تحبني، والآن والدي أصبح أهلاوي».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة