موسيماني
موسيماني


موسيماني: أهتم بدارسة الخصم جيدا.. ولم أشعر بالضيق من الانتقادات

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 19 يوليه 2021 - 12:03 ص

 

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، إنه يدرس لاعبي الخصم بأفضل صورة قبل أي مباراة، مشيرًا إلى أنه لم يشعر بضيق من الانتقادات التي تعرض لها.

وأضاف "موسيماني"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر برنامج «أوضة اللبس»، المذاع على قناة «النهار»: «أهتم بتحليل لاعبي الخصم بأفضل صورة قبل أي مباراة، أستمع إلى الجميع وأتلقى الأفكار من الجميع لأصل لأفضل شكل يمكن أن ألعب به، والتنوع والمرونة التكتيكية هو أهم ما يميز طريقة اللعب التي ألعب بها».

وأكد موسيماني: «ربما يكون فريق الأهلي ليس الأفضل، ولكننا مختلفون.. لم أكن أستمع للانتقادات التي أتعرض لها في بداية عملي مع الأهلي، لأنني أؤمن بما أقدمه في الملعب.. الجميع يتعرض للانتقادات مهما فعل، وأكبر مثال علي ذلك انتقاد ليونيل ميسي».

وتابع: «لم أشعر بالضيق من الانتقادات التي تعرضت لها، لأنها أحيانا تكون جيدة.. أنا مستمع جيد، وأهتم بتحويل الانتقادات السلبية لجوانب إيجابية».

وأوضح: «أنا أفريقي وواجهت صعوبات كثيرة كلاعب خاصة عندما لعبت في أوروبا، وواجهت إحباطات عديدة من مدرب ما، وتعلمت منها لكي لا أفعل مثلها مع اللاعبين الذين أعمل معهم الآن كمدرب».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة