موسيماني
موسيماني


موسيماني: أتمنى تكرار تاريخ «جوزيه» والبقاء مع الأهلي لأطول فترة

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 19 يوليه 2021 - 01:16 ص

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، إنه يرغب في تكرار إنجاز الفريق مع البرتغالي مانويل جوزيه، مشيرًا إلى أنه يريد البقاء في القلعة الحمراء لأطول فترة ممكنة.

وأضاف موسيماني، خلال حواره مع الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر برنامج «أوضة اللبس» المذاع على قناة «النهار»: «لدينا 6 لاعبين سيغيبون عن تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة وأعتبر ذلك تحديا كبيرا لنا، لكني أمتلك العديد من اللاعبين المميزين القادرين على التعويض، وأتمنى ألا نخسر أحد في إصابات خاصة خلال الفترة الصعبة المقبلة».

وتابع موسيماني: «سنعود للمنافسة بكل قوة على بطولة الدوري بكل تأكيد، هناك تحدي صعب أمامنا لأننا لا نريد خسارة أي نقاط خلال الفترة المقبلة.. تأجيل مباريات الأهلي في الدوري وكأس مصر بسبب مشاركته في البطولة الأكبر على مستوى القارة.. وإن فوزنا بالدوري المصري سيكون موسما تاريخيا للنادي الأهلي».

وأكد موسيماني أن «الأهلي يتميز باللاعبين والمدربين الأفضل على مدار تاريخه.. وأحب بالتأكيد تاريخ مانويل جوزيه مع الفريق وأتمنى تكراره، لكني لا أريد وضع اللاعبين تحت ضغوط لا داعي لها.. نحن نبذل قصارى جهدنا لكتابة تاريخ جديد لهذا الجيل من اللاعبين».

وواصل: «أقول للاعبين إن فوزنا بالدوري وكأس مصر مرة أخرى هذا الموسم فهذا أمر كبير وغير تقليدي، تلك الدوافع التي أخلقها اللاعبين.. وأتمنى البقاء مع الأهلي لأطول فترة ممكنة، عملت مع صن داونز 8 أعوام وكنت أتمنى أن يكونوا 12».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة