وفاء عامر
وفاء عامر


وفاء عامر تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نعي محمد السعدني

باسم دياب

الإثنين، 19 يوليه 2021 - 04:02 ص

حالة من الجدل سببها منشور  الفنانة وفاء عامر عبر صفحتها على موقع التواصل الأجتماعي فيسبوك عندما نعت  رجل الأعمال محمد السعدني، ليعتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيها على السوشسال ميديا أنه الفنان محمد السعدني. 

وانتشر خبر وفاته كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتعود الفنانة وفاء عامر وتوضح عبر صفحتها حالة اللبس  التي حدثت، وأنها لم تقصد من منشورها الفنان محمد السعدني،  وإنما كانت تقصد رجل الأعمال الذي يحمل الاسم نفسه، مضيفة أنها تشعر بحزن شديد على رحيل الأخير وتدعو له بالرحمة والمغفرة. 


وكانت الفنانة وفاء عامر نشرت علي صفحتها ،الأخ العزيز كريم الخلق محمد السعدني في ذمة الله.

اقرأ أيضا|وفاء عامر: أيتن تأخرت في دخولها مجال الغناء

وكانت الفنانة وفاء عامر احتفلت منذ أيام تخرج نجلها عمر محمد فوزى من المدرسة، إذ شاركت متابعيها اللحظة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور الشهير “ إنستجرام ” .

وعلقت وفاء عامر على الفيديو الذى نشرت من خلاله هذا الاحتفال قائلة: "الحمد لله حمدا كبيرا مباركا فيه تخرج عمر" .

 


كانت وفاء عامر قد قدمت منذ فترة  أغنية  تحمل عنوان "أشبع منها"، مع شركة 7drk لصاحبها أحمد الشاعر والتي شاركت فيها مع نجلها عمر، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.


أغنية "أشبع منها" من غناء وألحان مصطفي العسال، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع محمد مجدي.

 

من ناحية أخرى تعاقدت وفاء عامر على بطولة مسلسل حلم ، الذى سيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني المقبل ، حيث تدور احداث العمل في إطار 45 حلقة . 

 

ويشارك فى بطولة العمل مع وفاء عامر، وصابرين، وأنوشكا، ومحمد رياض، ونضال الشافعى، ومن إخراج حسني صالح وتأليف محمد رجاء.

 

كان آخر أعمال الفنانة وفاء عامر خلال شهر رمضان الماضى هو مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة ، مى سليم ، خالد كمال، أحمد خليل، عمرو عبد الجليل ومن تأليف إياد عبد المجيد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة