صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«التموين»: الدولة طرحت أضاحي بالتقسيط لمدة 6 أشهر دون فوائد| فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 19 يوليه 2021 - 11:55 ص

قال المهندس عبدالمنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن وزير التموين وجه بفتح 1259 منفذ تابع للوزارة في كل أنحاء الجمهورية، وتعويض أي سلعة ناقصة، وصرف المقررات التموينية في خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وفتح المخابز بداية من الساعة الخامسة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء، وبعض المخابز مفتوحة حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

وأضاف «خليل» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، أن المجازر الحكومية مفتوحة في أيام العيد لضمان الذبح بشكل سليم، منعا للتلوث وحفاظا على جودة اللحوم والأضاحي: "عاوزين نحافظ على صحتك.. اذبح في المجزر، عاوزين نحافظ على نظافة الشوارع، مش هطلع لحمة لله وألوث البيئة والشارع".

وتابع رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين: "هناك مليون كيلو لحمة سيتم توزيعها في أيام العيد من خلال الوزارة والأوقاف والمحافظات على جميع أنحاء الشعب المصري وذلك في منظومة صكوك الأضاحي".
 
وأردف المهندس عبدالمنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين: "طرحنا نظام الأضاحي بالتقسيط ومازالت موجودة في جميع الشوادر، وبعض المواطنين قدموا مفردات مرتباتهم وحصلوا على الخراف الحية بسعر 65 جنيه للكيلو دون فوائد أو زيادات على مدار 6 شهور تخصم من المرتب".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة