محمود الخطيب
محمود الخطيب


الخطيب يصدر فرمان بعد التتويج باللقب العاشر

إبراهيم مدكور

الإثنين، 19 يوليه 2021 - 12:56 م

توج النادي الأهلي بطلًا للقاراة السمراء للمرة العاشرة في تاريخه بعدما حقق  فوزًا كبيرًا على فريق «كايزر تشيفز» بثلاثية  في نهائي دوري أبطال أفريقيا  في اللقاء الذي أنطلق في التاسعة مساءً أول أمس على استاد «مركب محمد الخامس» في مدينة كازابلانكا بالدار البيضاء في المغرب.

وبعد تحقيق حلم العاشرة واضافتها لبطولات القلعة الحمراء يسعى ابناء التتش في تحقيق لقب السوبر الافريقي  المقرر اقامته أمام نادي الرجاء المغربي ليحقق الأهلي في عصر مجلس الخطيب البطولات الافريقيه التى يعشقها جمهور الأهلي .

وحسم محمود الخطيب عدة قرارات عقب التتويج في عهدة ببطولتين دوري ابطال افريقيا حصدها الأهلي تحت قيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ليصدر بيبو أوامر هامه على راسها تجديد عقد الندير الفني للفريق وذلك من أجل الحفاظ على النجاحات الرائعة وحالة الاستقرار التي يعيشها فريق الكرة تحت قيادته بالوقت الحالي.

- تجديد عقود بعض اللاعبين بالفريق، وتم حسم جميع الاتفاقات مع الثلاثي عمرو السولية وصلاح محسن والمحترف التونسي علي معلول وذلك في ظل رغبة جهاز الكرة في النادي الأهلي ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب في الحفاظ على نقاط القوة في الفريق.

- مضاعفة المكافآت الخاصة للاعبين بعد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا خاصة أن عناصر الجيل الحالي للقلعة الحمراء، قدمت مواجهة رائعة في المواجهات القارية الآخيرة وتمكن من اقصاء صن داونز والترجي وكايزر تشيفز.

بعد التتويج بالعاشرة ..عضو الأهلي : هدفنا تحقيق البطولة الأفريقية رقم 11  

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة