صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أبرزها حادث المنيا.. 3 حوادث أليمة في يوم وقفة عيد الأضحى

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 19 يوليه 2021 - 01:48 م

 

حوادث عديدة شهدتها محافظات مختلفة خلال يوم وقفة عيد الأضحي المبارك، لعل أبرزها حادث تصادم سيارة ميكروباص وأتوبيس بالطريق الصحراوي في محافظة المنيا.

تصادم ميكروباص وأتوبيس

أصيب 17 شخص إثر تعرضهم لحادث تصام بين سيارة ميكروباص أجرة وأتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا.. تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ميكروباص أجرة والأخرى أتوبيس، على الفور انتقلت سيارات الأسعاف إلى موقع الحادث والجهات الامنية وتبين وقوع الحادث بحري نفق البستان بالطريق الصحراوي الشرقي المار على المحافظة وأسفر الحادث عن إصابة 17 شخصا بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

اقرأ أيضا| مستشفي أبو قرقاص: خروج 6 مصابين في حادث بعد ثماثلهم للشفاء

تم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الشرقي.

حادث إنقلاب سيارة

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 15 أخرين إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ميكروباص أجرة بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الشيخ فضل التكاملي، وتحرر المحضر اللازم حول الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أجرة بالطريق الصحراوي الغربي المار على مركز بني مزار إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى ة مصرع 3 أشخاص وإصابة 15 آخرين بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج، تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الشيخ فضل التكاملي.


حادث سير بمركز بلطيم

لقى شاب مصرعه لإصابته بعدد من الإصابات في حادث سير بدائرة مركز بلطيم، عقب محاولة الأطباء عمل الإنعاش الرئوي له داخل استقبال مستشفى البرلس، لكنه توفي متأثرا بإصابته، وتلقي اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلطيم، يفيد باستقبال مستشفى برج البرلس المركزي، شابا مصابا بإصابات بالغة نتيجة حادث سير بدائرة مركز بلطيم، حيث لم يستجب الشاب إلي عمل الإنعاش الرئوي له داخل استقبال مستشفى برج البرلس المركزي، وتوفى متأثرا بإصابته.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة