مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد


بسبب نجم «أتليتكو مدريد».. «مانشستر يونايتد» يتفوق على برشلونة وليفربول

إبراهيم مدكور

الإثنين، 19 يوليه 2021 - 02:13 م

 

ذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، اليوم الإثنين، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي تفوق على نظيريه برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي في سباق ضم نجم وسط أتلتيكو مدريد الإسباني ساؤول نيجيز.


وأوضحت الصحيفة، أن جوناثان بارنيت وكيل ساؤول في محادثات متقدمة الآن مع مانشستر يونايتد، بعد ورود تقارير عن تعطل محادثات الصفقة التبادلية مع برشلونة ومفاداها بأن ينضم ساؤول إلى ملعب كامب نو ويعود أنطوان جريزمان إلى واندا مبتروبوليتانو.


وأشارت إلى أن برشلونة يعتقد أن التبادل المباشر بين أنطوان جريزمان وساؤول غير عادل لأن جريزمان له قيمة سوقية أعلى بكثير وبالتالي يطلب إما نقودًا أو يتم تضمين لاعب أو اثنين آخرين في الصفقة.


ومع ذلك، فإن أتلتيكو مدريد، نظرًا لكونه في موقع متميز، ليس لديه سبب للضغط عليه والامتثال لمطالب برشلونة خاصة أن مسئولي برشلونة هم من يحتاجون إلى خفض فاتورة أجورهم ويقال إنهم يريدون التعاقد مع لاعب خط وسط، مما يمنح حامل اللقب الأفضلية في المفاوضات.


وجذب اللاعب الدولي اهتمامًا كبيرًا من جانب الدوري الإنجليزي الممتاز، خا صة ليفربول وتشيلسي إلا أن مانشستر يونايتد أحرز تقدمًا الآن وتجاوز ليفربول في السباق للتعاقد معه.

بعد غياب صلاح عن الأولمبياد.. الصحافة الإنجليزية تبرز رأي مدربي مانشستر وليفربول

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة