صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


استعدادات مكثفة بمرور المنيا ومرفق الإسعاف استعداداً لعيد الأضحى

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 19 يوليه 2021 - 03:25 م

ماهر مندي


انتشر رجال مباحث المرور ومرفق الإسعاف بمختلف مدن ومراكز محافظة المنيا، من اليوم الاثنين يوم عرفة، استعدادًا للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وانتشر مباحث المرور بمختلف شوارع المحافظة بشارع الكورنيش والشوارع الحيوية التي يتكدس بها المواطنين، خلال الاحتفال بعيد الأضحى.

ويتم رفع درجة الطوارئ القصوى بمرفق إسعاف المنيا بالمناطق الحيوية التي يتردد عليها الأهالي، خلال الاحتفال بالعيد، مثل الحدائق العامة والمنتزهات وبالقرب من المساجد التي تقام بها صلاة العيد.

وتشهد المدن انتشارًا لرجال مباحث الوحدات المرورية، لتسهيل الحركة المرورية وعلى وجه الخصوص بني مزار وملوي، حيث تقوم وحدة مباحث المرور بتكثيف الحملات بقرية البهنسا لأنها تستقبل ما يقرب من ٣٠ ألف زائر خلال أيام العيد من مختلف مدن ومحافظات الجمهورية.

كما يتم دعم تلك المنطقة من مرفق إسعاف بني مزار بتوقف أكثر من 5 سيارات للتدخل في حالة وجود أي إصابات بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

ومن ناحية أخرى، طالب عمر محمود من أبناء قرية البهنسا بتكثيف الحملات المرورية بسبب الاختناقات المرورية التي شهدتها البهنسا، خلال الأعياد السابقة، فضلاً عن وجود قوة أمنية مثل ما حدث في عيد الفطر.

وأضاف "محمود"، أن قرية البهنسا تستقبل ما يقرب من ٣٠ ألف زائر في تلك المناسبات ولابد من وجود مرفق الإسعاف لما يحدث من حالات اختناق للأهالي خلال زيارة الأضرحة.
 

اقرأ أيضا: بعد انفجاره.. إصلاح خط المياه بمركز أشمون بالمنوفية| صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة