إنهاء إجراءات التصالح
إنهاء إجراءات التصالح


استمرار أعمال لجان إنهاء إجراءات التصالح بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 19 يوليه 2021 - 04:07 م

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بمشتهر بمحافظة القليوبية، بعمل المعاينات، لإنهاء إجراءات التصالح بالقرى التابعة واستكمال دفع باقي المبلغ المستحق والحصول على نموذج 10 يفيد بالتصالح.

وجاء ذلك في إطار توجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، بشأن ضرورة تفعيل قرار رئيس الوزراء بشأن إنهاء إجراءات التصالح بالقرى وبتعليمات من رئيس مركز ومدينة طوخ.

اقرأ أيضا| نائب محافظ القليوبية يقود حملة لتطهير شبرا الخيمة من الإشغالات

يذكر أن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية؛ كلف الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، بحملة مكبرة لإزالة الإشغالات بحي شرق شبرا الخيمة، وقام نائب المحافظ يرافقه اللواء هشام رفعت رئيس حي شرق شبرا الخيمة، والنقيب إبراهيم عبد النبي من شرطة المرافق بحملة مكبرة استهدفت رفع الإشغالات بنطاق الحي استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

 وشملت الحملة المرور على الشوارع والميادين الرئيسية بالحي لمتابعة رفع تراكمات المخلفات وإزالة الإشغالات من شوارع ١٥ مايو والشعراوي الجديد والقديم، و٢٣ يوليو وترعة الإسماعيلية.

وأسفرت الحملة عن ضبط ما يزيد عن ١٥٠ شيشة وإزالة الإشغالات الثابتة وتحرير محاضر للمخالفين والباعة الجائلين، وشدد نائب المحافظ خلال الحملة على ضرورة المتابعة المستمرة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين بمنتهى الحزم، مؤكدا استمرار الجولات الميدانية خلال أيام عيد الأضحى المبارك والمتابعة المستمرة من المحافظ من خلال غرفة العمليات المركزية بالمحافظة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة