صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


خبيرة الأبراج: شخصية مواليد ١٩ يوليو تتمتع بشخصية مغامرة وصاحبة إرادة قوية

أمنية شاكر

الإثنين، 19 يوليه 2021 - 05:20 م

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد يوم ١٩ يوليو، بحسب خبيرة الابراج عبير فؤاد.

في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 19 يوليو فإن ذلك يعني أن لديك جاذبية وإصرارا وإرادة قوية.. كما أنك تتمتع بموهبة تنظيمية، وتصر على إنجاز كل شيء بطريقة صحيحة، وتعمل بروح مثابرة مما يضمن لك النجاح.

اقرا ايضا : مخلص وانتقامي.. أبرز صفات مواليد برج السرطان

نصيحة مواليد ١٩ يوليو لعام ٢٠٢١:

 يحمل لك عام ٢٠٢١ أجواءً ضاغطة في أحيان كثيرة.. أنت بحاجة للبناء من جديد، وتجنب الدخول في مغامرات، أو أي نوع من المخاطرة، خاصة في الأمور المالية والعاطفية.. كما أن الصبر ضروري بالنسبة لك حتى آخر العام.

ويصنف مواليد ١٩ يوليو من ضمن مواليد برج «السرطان» ، و «السرطان» من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العاطفية التي تعشق الحياة الأسرية، ويعد مواليد أبراج "الثور، السرطان، العقرب»، من المتوافقين مع برج السرطان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء، وبرج الدلو، وبرج القوس».

ويتميز برج «السرطان» بإخلاصه وتضحيته من أجل إسعاد الآخرين، كما يتسم أبناؤه بالعدالة والاجتهاد، فدائما ما تجده يقف بجانب الحق، مواليد برج السرطان يفضلون الانعزال، ويتصف برج السرطان بالكرم الشديد، ويتميز بالذكاء الذي يساعده على التميز بين معادن الأشخاص.

أما عيوب برج «السرطان»، فتتمثل في أنه من الأبراج التشاؤمية فهو يفضل أن يضع خطط تشاؤميه بديلة للأمور حتى لا ينصدم بالواقع،

ويتحول برج «السرطان» لشخص انتقامي في حالة المساس بعائلته أو بمشاعره أو بعواطفه، وأخيرًا يعتبر برج السرطان من الأبراج المزاجية للغاية.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج السرطان فهي محاولة التخلص من النظرة التشاؤمية للأمور، وحاول أن تتسم بالجرأة بعض الشيء.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة