احتفالات الأهلى بالتتويج الأفريقى مستمرة
احتفالات الأهلى بالتتويج الأفريقى مستمرة


استمرار الأفراح والليالى الملاح .. والنادى يتزين لاستقبال الأعضاء

بعد التتويج بالنجمة العاشرة.. العيد «عيدين» في الأهلي

شريف حنفي

الإثنين، 19 يوليه 2021 - 06:46 م

تستمر الأفراح والليالي الملاح في المحروسة منذ فوز الأهلي باللقب العاشر لدوري أبطال إفريقيا وتمتد الفرحة لكل مكان في العالم يتواجد فىه الأهلاوية الذين يعيشون حالة من السعادة احتفالا بالتتويج الذي حول المارد الأحمر إلى رقم صعب في القارة السمراء على منافسيه في أفريقيا، وعلى منافسيه في أفريقيا أن يلهثوا سنوات طويلة للاقتراب منه.

وفي مقر النادي بالجزيرة الوضع مختلف تقريبًا الأعضاء لايزأمون من السعادة، والاحتفالات الصاخبة لا تنتهي يوميًا من الصباح حتى إغلاق النادي أبوابه منذ التتويج بالنجمة العاشرة على حساب كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة.

واشتعلت الاحتفالات منذ إعلان حكم المباراة صافرته معلنا فوز الأهلي ولم تتوقف من وقتها، وأعلن الأهلاوية أن الأفراح مستمرة وزاد من حلاوتها اجازة العيد والأيام الجميلة التي تعيشها الأمة الإسلامية التي جعلت من العيد عيدين في القلعة الحمراء.

وحول النادي تجد المحبين والعشاق يطوفون حول ناديهم بالأعلام والسيارات في حالة فرحة، ونفس الامر في الكثير من المحافظات المصرية التي شهدت احتفالات صاخبة.

وتخطط الإدارة لاحتفالية كبيرة لأبطال أفريقيا لكن ضغط المباريات والدوري يقف حائلًا حتى الآن في اختيار التوقيت.

وحظيت بعثة الأهلي التي توجت السبت الماضي في المغرب ببطولة أفريقيا باستقبال حافل بالورود من وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي الذي اثنى على نجوم الأهلي وبطولاتهم التي تسعد الشعب المصري وتضع الرياضة المصرية على القمة وبالقلعة الحمراء كمنظومة عالمية على أرض مصرية تصنع المجد وتحفر اسمها في التاريخ.

وعلى ذكر الاحتفالات يعيش المدير الفني موسيماني حالة من السعادة، والجميل في الأمر أن تصريحاته الجديدة كلها طموحات مستقبلية للفريق، ويؤكد يوميًا أن أحلامه أكبر مما تحقق وربما يخطط لزعامة عالمية، ورغم التتويج بدوري الأبطال أكد أن تركيزه خلال الفترة القادمة في الدوري العام والذي يسعي للتتويج به ليكون قد قدم موسمًا تاريخيًا على حد وصفه مليئًا بالإنجازات.. وفي وقت الاحتفالات كشف موسيماني عن رغبته التعاقد مع النجم المغربي سفيان رحيمي، وأكد أنه بالفعل في دائرة اهتمامات الأهلي، وأنه معروض بالفعل على القلعة الحمراء، حيث قال أنه لاعب جيد وهو يتابعه عن قرب والإدارة تدرس الموقف.

وأضاف موسيماني: «أريد لاعبين أو ثلاثة من اختياري لاطبق طريقة لعبي عليهم، وهذا سيفىد النادي لسنوات قادمة وسيتطور الفريق أكثر».

وتطرق موسيماني إلى مؤجلات الدوري وقال: «المباريات المؤجلة لنا أمر إيجابي وسلبي في نفس التوقيت، إيجابي لأنها تزيد من الدوافع وهدفنا هو الفوز بالمؤجلات والعودة إلى قمة الدوري المحلي.. والسلبي هو الضغط الذي يواجهه اللاعبون فنحن سنلعب الفترة المقبلة بدون 6 لاعبين، ونعتبر هذا تحديًا كبيرًا ولكن ثقتنا كبيرة فى المجموعة الموجودة.

وتحدث موسيماني عن مشواره في البطولة الأفريقية حيث أكد أنه من حسن حظه أنه يتعامل مع إدارة محترفة ونادٍ كبير يقوده القدير محمود الخطيب مشيرًا إلى أنه منذ تولي المسئولية تحدث معه وأكد له أنه سيعتمد عليه لخبرته الأفريقية الكبيرة وأنه لن يسعى للتعاقد مع مدير فني أجنبي لا يمتلك خبرات أفريقية، ولذلك تأقلمت سريعًا مع اللاعبين وحصدنا الألقاب معًا.

على جانب آخر، تستعد إدارة الأهلي لاستقبال عيد الأضحي المبارك وتضع برنامجًا مميزًا للأعضاء بالتوازي مع احتفالات التتويج بطولة أفريقيا، ويتزين النادي لاستقبال الأعضاء أفضل استقبال، حيث أعلنت إدارة النادي بفرع الشيخ زايد، عن إقامة مهرجان للألعاب المائية في العيد ومن المقرر أن يقام المهرجان بمجمع حمام السباحة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة