الطفله هدى ضحية خلافات الميراث
الطفله هدى ضحية خلافات الميراث


الطفله هدى ضحية خلافات الميراث..قتلتها زوجة عمها ووضعت جثتها بجوال.. صور

محمد الشامي

الإثنين، 19 يوليه 2021 - 07:29 م

كشفت مباحث مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية لغز العثور على جثة طفلة مقتولة بالطابق الثالث بمنزل زوجة عمها فى ظروف غامضة بعد تغيبها عن محل إقامتها لمدة ٤ أيام.

كان اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من العقيد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة اشمون يفيد بتغيب طفلة تدعى « هدى» ١٠ سنوات عن منزل ذويها من يوم الجمعة الماضى فى ظروف غامضة.

اقرا ايضا|ميراث الدم.. يشنق ابن عمه ويلقيه في مقابر قنا

وعلى الفور أمر اللواء عبد الله جلال مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية بتشكيل فريق للبحث برئاسة الرائد مصطفى حسنين رئيس مباحث مركز أشمون وتم نشر أفراد الشرطة لتمشيط  أرجاء مدينة اشمون مع توسيع دائرة الاشتباه لسرعة كشف غموض الحادث.

وقد استعان رجال مباحث أشمون بكاميرات المراقبة الكائنه بالحى الذى تقطنة المجنى عليها لتظهر المفاجأة الصادمة حيث تلاحظ قيام زوجة عمها باقتياد الطفله لمسكنها بالطابق الثالث وقامت بقتلها وسط صرخاتها المكتومة بلارحمة أو شفقة وعلى الفور وضعت جثة الطفلة بجوال ودفنتها بالرمال وخرجت لتبحث عنها مع عائلتها بدم بارد !

وبالقاء القبض على المتهمه أعترفت تفصيليا أمام مدير نيابة مركز أشمون بتفاصيل الواقعة والتى ارتكبتها بدافع الانتقام لوجود خلافات سابقة على الميراث لتقرر النيابة حبسها على ذمة التحقيق


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة