محمود عبدالرازق شيكابالا
محمود عبدالرازق شيكابالا


بعد اتصالات المصالحة.. الأهلي يطفئ نيران الغضب في الزمالك بعد مبادرة الوزير

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 19 يوليه 2021 - 07:32 م

لاقت التصريحات الصادرة من أفراد مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وأفراد الجهاز الفني والإدارى بقيادة الكابتن سيد عبد الحفىظ مدير الكرة ومسئولي قناة الأهلي بشأن احترامهم وتقديرهم للتهنئة التى وجهها مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رئيس النادى بعد التتويج الأفريقي للأهلي قبولًا وارتياحًا لدى مجلس إدارة الزمالك ولاعبيه وجماهيره.

فى إطار الرغبة الجماعية من الناديين لنبذ التعصب وتعظيم الروح الرياضية وعلاقات الأخوة التى تربط بين قطبي الكرة المصرية ؛ ولعبت التصريحات الرسمية الراقية والحضارية والمسئولة والواعية من جانب المعسكر الأهلاوى دورًا كبيرًا فى إطفاء نيران الغضب فى الزمالك وقطعت الطريق على القلة التى أرادت سكب البنزين على النيران وهدأت الأوضاع فى الزمالك.

وجاءت التصريحات الأهلاوية على قدر المسئولية بعد نجاح مبادرة د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى وأد الفتنة مبكرًا باتصالات جمعته بين رئيسي الأهلي والزمالك تبادل خلالها الكبيران حسين لبيب والخطيب توضيح وجهات النظر و كافة الملابسات لتعود العلاقة أكثر قوة وصلابة بين الناديين الكبيرين، وهو ما انعكس على ردود جماهير الأهلي والزمالك عبر مواقع السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي .

على صعيد آخر يحصل الزمالك على راحة غداً أول أيام عيد الأضحي المبارك على أن يعود إلى تدريباته غد بالدخول فى معسكر مغلق بالإسكندرية، فى إطار استعداداته للقاء غزل المحلة المقبلة المقرر لها الثالث من أغسطس المقبل فى الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

واختتم الفريق تدريباته اليوم بملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة قبل منح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة لمدة ٢٤ ساعة، لقضاء أول أيام العيد مع أسرهم وذويهم، هذا وقد استقر الجهاز الفني على طرفى مباراتي الفريق الوديتين بمعسكر برج العرب فى الإسكندرية، وسيخوض الفريق مباراته الأولى يوم 26 يوليو الحالي أمام منتخب القسم الثاني، على أن يخوض مباراته الودية الثانية أمام فريق أبها السعودى يوم 29 من الشهر نفسه.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريبات خفيفة بالكرة خلال المران، على ملعب حسن الشاذلي بنادى الترسانة، ومن جانبه كشف الجهاز الطبي للفريق عن شكوى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق من آلام فى العضلة الأمامية، موضحًا أن الجهاز الطبي فضل عدم استكماله التدريب، حيث خضع لتدريبات علاجية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة