محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا


غياب سفراء الأهلى فى طوكيو يفتح الطريق لنجوم «بدلاء»

الأخبار

الإثنين، 19 يوليه 2021 - 08:13 م

كتب: محمد حامد

هناك من سيستفيد بعد سفر رباعى الأهلى أولهم على لطفى الحارس الذى يعد دائماً موقفه معقداً بسبب تألق الشناوى وحجزه المكانة الأساسية فى تشكيلتى الأهلى والمنتخب.

وحتى عندما غاب الشناوى عن قمة الأهلى والزمالك فى الدورى والتى حسمها الأحمر 2/1، شارك بها لطفى إلا أن الشناوى عاد مجدداً للتشكيلة الأساسية فى المباراة التى تلتها .

ستكون فرصة حارس إنبى السابق إثبات قدراته، وترك ذكرى جيدة مع جماهير الأهلى، خاصة فى حال استمر مشوار المنتخب الأوليمبى حتى النهاية فسيخوض حينها عدداً من المباريات المهمة فى مسيرة الأهلى بالدورى وإذا حسم الأحمر اللقب سيكون للطفى دور لن تنساه الجماهير .

أما الاسم الثانى الذى سيستفيد، هو محمد هانى، فبالرغم من تواجده أساسياً على مدار السنوات الماضية فى مركز الظهير الأيمن إلا أن إصابته الأخيرة أتاحت الفرصة لأكرم توفيق ليتألق على الرغم من أنه ليس مركزه الأساسى، وبدأت الجماهير تطالب بالإبقاء عليه حتى وإن عاد هانى، ولذلك سيكون فى تحد كبير لإثبات جدارته بالمكان على حساب أكرم .

أما الثالث وهو الاسم الأكثر استفادة، محمود عبد المنعم كهربا، حيث مر اللاعب بأكثر من أزمة سواء مع محمد الشناوى بالموسم الماضى، كما تكرر الأمر مع موسيمانى الموسم الحالى، ليقدم اعتذاراً جديداً عما بدر منه سابقاً ثم ابتعد عن التشكيلة الأساسية وينزل بديلاً فى بعض المباريات والبعض الآخر لا يشارك نهائياً .

الآن وقد سافر الثنائى طاهر وصلاح محسن اللذان يشغلان مركز الجناح الأيسر ويشترك معهما كهربا، وحصل اللاعب على وعد من موسيمانى بالحصول على فرصة للمشاركة لتعويض الثنائي وهو ما لقى استحسان اللاعب وتحفيزاً له من أجل إثبات ذاته وإعادة اسمه على الساحة مجدداً . الاسم الرابع هو النيجيرى جونيور أجايى، فبالرغم من عدم ابتعاده بشكل كامل عن تشكيل الأهلى إلا أن مستواه أصبح مذبذباً مؤخراً، فتارة تطرأ أزمة زيادة وزنه، ثم تظهر أسماء تثبت قدراتها وتخطف منه التواجد الأساسى، حيث يعد مركز الجناح الأيسر هو الأكثر تنافسية بالأهلى ويشترك فيه أجايى مع طاهر وصلاح وكهربا .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة