صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الخطيب يتغنى بجماهير الأهلي ويعدهم بصفحة جديدة في كتاب البطولات | فيديو

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 19 يوليه 2021 - 08:47 م

حرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى على توجيه رسالة لجماهير الأهلى عقب التتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا .

وقال الخطيب  للجماهير «الأهلي سيظل بكم ولكم ومعكم، ولا يرضيه إلا أن يكون هو البطل، دمتم للأهلي، ودام لكم الأهلي رائدًا في كل الأزمان».

وأضاف: «اليوم نغلق صفحة النجمة العاشرة ونفتح صفحة جديدة في كتاب البطولات، ونستمر في مواصلة تحدياتنا الأخرى، مثل الدوري والكأس والسوبر المصري، والسوبر الأفريقي، وكأس عالم للأندية، ومثلما أقول دائمًا للاعبي الفريق إن اللعب للأهلي ليس شرف فقط، بل ومسئولية كبيرة، والهدف دائمًا هو منصة التتويج، وحتى يستمر تاريخ الأهلي، يجب على كل جيل أن يستكمل مسيرة الجيل الذي قبله.
 

وحرص الخطيب على توجيه الشكر أيضا لكل فرد من جماهير الأهلي وقال إنها جماهير تقف في ظهر النادي دائمًا، ولا تتوقف عن المساندة في «المرة قبل الحلوة»؛ من أجل مصلحة الكيان، وتحقيق الهدف، ولا يوجد لها مثيل في الدنيا، لذلك فإنها تستحق التضحية من أجلها؛ لأنهم الشريك الرئيسي في كل الانتصارات والبطولات على مدار أكثر من 114سنة، وأنه لن يستطيع أن يوفيهم حقهم؛ لأنهم دائما الظهر والسند.

 

 

وكان الخطيب قد حرص على توجيه التهنئة لجماهير الأهلي وكل الأمة العربية والإسلامية وشعب مصر الغالي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيا أن يدوم الخير والسلام على مصر، وتظل في تقدم وازدهار.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز ،السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

الخطيب: كل التهنئة لجماهير الأهلي.. وشكرًا للرئيس السيسي ومؤسسات الدولة الوطنية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة