صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


فتح المجازر مجانا أمام المواطنين في أسيوط طوال أيام العيد

محمود مالك

الثلاثاء، 20 يوليه 2021 - 09:10 ص

قرر اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، فتح جميع المجازر بالمجان للمواطنين طوال ايام العيد، والتأكد كذلك من نظافة المجازر على مستوى المحافظة قبل وبعد ذبح الأضاحي. 

 اقرأ أيضا 

فتح المجازر بالمنيا اليوم أمام المواطنين مجانا وسط إجراءات احترازية مشددة

وأكد محافظ أسيوط، على تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة فى حالة انعقاد دائم على مدار 24 ساعة وعلى تواصل مستمر مع غرف العمليات المركزية بالمراكز والاحياء لتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين والتعامل معها مع التشديد على تكثيف الحملات المرورية على الميادين العامة والشوارع ومنع التزاحم والتجمعات ومنع الاختناقات المرورية. 

وأشار المحافظ، إلى التنسيق مع التموين والصحة والطب البيطرى للمتابعة المستمرة للمجازر وذبح الاضاحى تحت اشراف بيطرى ، مع تكثيف الرقابة للتأكد من سلامة اللحوم المعروضة بالاسواق والمجمعات الاستهلاكية والمنافذ المنتشرة بالقرى والنجوع. 

 

ولفت إلى جهود المحافظة في التشديد فى الاجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات ومنع كافة التجمعات والتأكيد على قرارات استمرار غلق جميع الحدائق والمتنزهات والأسواق وقاعات الافراح وصالات الجيم وفتح منافذ مواد غذائية وخضار وفاكهة ولحوم بأسعار مخفضة بالتنسيق مع كافة الجهات بالمحافظة استعداداً لعيد الاضحى المبارك. 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة