لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي


خماسى الأهلى فى خطر !

أخبار الرياضة

الثلاثاء، 20 يوليه 2021 - 09:31 ص

تغطية: إسلام فاروق - محمد جابر - شريف جمال

حضر عدد من كشافى اللاعبين وشركات التسويق الأجنبية نهائى دورى أبطال أفريقيا، لمتابعة عدد من لاعبى الفريقين فى هذه المباراة الهامة، خاصة لاعبى الأهلى المميزين الذين تراقبهم عدد من الأندية الأوروبية فى الفترة الحالية.


وتلقى عدد كبير من لاعبى الاهلى عروضا  اوربية وخليجية بعد تألقهم بالبطولة  الافريقية الاخيرة حيث حصل اكرم توفيق لاعب الاهلى على العديد من العروض الاوربية خلال الفترة الاخيرة بعد تألق اللاعب بشكل لافت للنظر خلال مباريات دورى ابطال افريقيا حيث تقدمت اندية من الدورى التركى والفرنسى لضمه فى الموسم المقبل.


وتلقى عمرو السولية لاعب الأهلى عرضا من أحد الاندية الاماراتية للانتقال  إلى صفوفه فى الموسم المقبل وينتظر النادى الاماراتى انهاء بطولة افريقيا لارسال العرض بشكل رسمى ومعرفة طلبات الاهلى المالية. 
وينتهى عقد السولية مع الأهلى بنهاية الموسم المقبل ، ومن المنتظر أن يجدد السولية عقده عقب بطولة افريقيا .
كما تلقى حسين الشحات لاعب الاهلى عرضا من نادى الحزم السعودى لضمه لصفوفه خلال الفترة القادمة بعد المستوى المتميز الذى ظهر عليه اللاعب خلال مباريات فريقه الأخيرة.


ويتضن العرض السعودى استعارة اللاعب او شراءه بصفه نهائية وفقا لقرار الأهلى.


وينتظر النادى السعودى عودة الاهلى من المغرب لإرسال عرض رسمى للنادى الأهلى لمعرفة طلباته للتعاقد مع اللاعب .
ودخل محمد شريف هو الاخر دائرة الاهتمام الذى تألق بشدة فى الفترة الأخيرة ويتربع على صدارة هدافى الدورى المصرى وهداف الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا.
كما أن محمد مجدى أفشة تهتم أندية تركية واسكتلندية بضمه، وأليو ديانج الذى يرغب أكثر من ناد أوروبى فى التعاقد معه سواء من تركيا أو إسبانيا أو فرنسا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة