صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الشرقية يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد الفتح في الزقازيق

سناء عنان

الثلاثاء، 20 يوليه 2021 - 10:27 ص

 

أدى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق، وذلك وسط إجراءات احترازية وووقائية لمواجهة فيروس "كورونا" حيث إلتزام المصلون بارتداء الكمامات وبالتباعد بينهم.

اقرا ايضا

 محافظ الغربية يؤدي صلاة العيد بالمسجد الأحمدي  

القى الدكتور محمد حامد وكيل مديرية الأوقاف، خطبة العيد "حول مشروعية الأعياد في الإسلام" والتي جاءت لإدخال البهجة والسرور في النفوس وإصلاح ذات البين ومد أواصر التراحم والوئام بين الناس، كما تحدث عن فضل يوم عيد الأضحى المبارك وكيفية توزيع الأضحية طبقا لتعاليم الدين السمحة، وما ينبغي على المسلم أن يفعله خلال العيد من صلة الأرحام وزيارة المرضى والتعاون على البر والتقوى.


وأكد على ضرورة إغتنام هذه المناسبة المباركة في تعزيز دور الإخاء والتسامح والتكافل وتقديم يد العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين والمرضي ونبذ الفرقة والصراع والعمل لبناء الوطن.

وهنأ محافظ الشرقية المصلين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكداً على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها الدولة لمواجهة الأمراض والأوبئة، داعياً المولي عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان والسلام والإستقرار علي مصر في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة