صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الشرقية يتفقد ذبح الأضاحي بمجزر منيا القمح

سناء عنان

الثلاثاء، 20 يوليه 2021 - 10:34 ص

 

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بمتابعة أعمال ذبح الاضاحي بالمجان بمجزر منيا القمح وللتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا وإجراء أعمال التطهير والتعقيم بصفة دورية وإلتزام الجزارين والمترددين على المجزر بإرتداء الكمامات الواقية والقفازات حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

وأكد المحافظ، على محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح بضرورة التنسيق مع مدير مديرية الطب البيطري للمتابعة المستمرة على مدار اليوم وطوال أجازة عيد الأضحى المبارك لأعمال نقل المخلفات الناتجة عن أعمال الذبح بالمجزر والتخلص الآمن منها للحفاظ على البيئة ومنعا للتلوث.

 اقرأ أيضا | محافظ المنيا يتفقد مجزر البيهو بسمالوط لمتابعة سير العمل

وقال المحافظ، إنه تقرر تشكيل لجان لرصد عمليات الذبح بالشوارع وتوقيع غرامات كبيرة على المخالفين للحفاظ على البيئة وسلامة المذبوحات من التلوث.

وشدد المحافظ، على العاملين بالمجزر بحسن استقبال المواطنين والقيام بأعمال ذبح الأضاحي على الوجه الأكمل مع الإلتزام وتقديم أفضل الخدمات للمترددين على المجزر.

رافق المحافظ الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ و سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية واللواء دكتور إبراهيم محمد متولي مدير مديرية الطب البيطري والمهندس محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة