بدر بانون
بدر بانون


عبد الحفيظ: انتهاء أجازة «بانون».. والعودة للقاهرة الليلة

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 20 يوليه 2021 - 10:40 ص

 

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن  بدر بانون، مدافع الفريق يعود إلى القاهرة اليوم الثلاثاء عقب التتويج مع الفريق ببطولة دورى أبطال إفريقيا للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

 

وكان بانون قد حصل على  إذن من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، بقضاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين في المغرب، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخ النادي.

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء أول أيام عيد الاضحي  استعدادا لمباراة الدوري المصري المقرر اقامتها أمام البنك الأهل نهاية الأسبوع الجاري .


ويعود المارد الأحمر للمران عقب انتهاء الراجه التي منحها الجهاز الفني للفريق بقياده الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني بعد العودة من المغرب والتتويج بلقب دوري ابطال افريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعة الحمراء .


وتوج النادي الأهلي بطلًا للقارة السمراء للمرة العاشرة في تاريخه بعدما حقق  فوزًا كبيرًا على فريق «كايزر تشيفز» بثلاثية  في نهائي دوري أبطال أفريقيا  في اللقاء الذي أنطلق في التاسعة مساءً السبت الماضي على استاد «مركب محمد الخامس» في مدينة كازابلانكا بالدار البيضاء في المغرب.


ويخوض المارد الأحمر اليوم تدريباته مفتقدا ستة لاعبين هم محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبي الذى يستعد للمشاركة في أولمبياد طوكيو .

 

اقرأ أيضا: دوري أبطال إفريقيا | بانون: حققت أهم أحلامي مع الأهلي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة