صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


«ألمانيا» تكشف سر رفضها الكشف عن عدد ضحايا الفيضانات| فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 20 يوليه 2021 - 10:41 ص

عرضت فضائية روسيا، مقطع فيديو يحتوى على تقرير مصوراً يرصد، رفض سلطات ألمانيا الحديث عن سبب العدد الكبير لضحايا الفيضانات، والإجابة عن السؤال حول سبب العدد الكبير لضحايا الفيضانات التي ضربت البلاد مؤخر.

اقرا ايضا

 سيول جارفة تجتاح السعودية.. وانهيار سدين فى الصين بسبب الأمطار

وتابع "التقرير"، أن الهيئة الاتحادية الألمانية لحماية السكان والإغاثة بألمانيا، كشفت في ردها المكتوب على طلب من وكالة "نوفوستي" لتقييم عمل الإدارات الإقليمية للحماية من الكوارث، والتعليق على العدد الكبير للضحايا في المناطق المتضررة من الكارثة: "بسبب الوضع الحالي، لا يمكننا الرد على طلبكم الصحفي".

وأوضح "النقرير"، أنه في الأسبوع الماضي، بدأت الفيضانات في غرب ألمانيا، نتيجة للأمطار الغزيرة ، وتأثرت بشكل كبير نتيجة لذلك، ولايات شمال الراين وستفاليا الفيدرالية وراينلاند بالاتينات وساكسونيا وبافاريا.

ورفضت الهيئة الاتحادية الألمانية لحماية السكان والإغاثة خلال الكوارث، الإجابة عن السؤال حول سبب العدد الكبير لضحايا الفيضانات التي ضربت البلاد مؤخرا ، حيث تجاوز عدد القتلى 155 شخصا حتى الآن، ولا يزال الكثير من الأشخاص في عداد المفقودين. وزارت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مناطق الكوارث يوم الأحد الماضى .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة