صوره موضوعيه
صوره موضوعيه


التموين: انتظام عمل المجمعات الإستهلاكية أول أيام العيد بتخفيضات 20%

عبير حمدي

الثلاثاء، 20 يوليه 2021 - 10:54 ص

تستمر جميع منافذ المجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية في استقبال جمهور المستهلكين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، باستثناء اليوم الرابع للعيد ستحصل على إجازة باستثناء بعض الفروع بحسب حاجة المنطقة، وذلك وفقا لتوجيهات وزارة التموين والتجارة الداخلية.

 

وفي أول أيام عيد الأضحى المبارك انتظم العمل داخل1259 منفذا على مستوي الجمهورية ، مع استمرار عرض كميات من اللحوم الطازجة والمجمدة ، وجميع السلع الغذائية الاساسية مثل الأرز والزيت والسكر ، وكذلك السلع الأخرى والخضروات والفاكهة، بأسعار أقل من السوق الحر حوالى 20%، و موحدة على مستوى جميع المنافذ..

 

وتستمر منافذ المجمعات الاستهلاكية في عرض اللحوم الحمراء الطازجة والمجمدة خلال أيام العيد بأسعار تنافسية حيث يباع كيلو اللحم المجمد ب 65 جنيها ، والطازج السوداني بسعر 85 جنيها ، والضأن بسعر 95 جنيها للكيلو.

 

جدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية طرحت 10 آلاف رأس من الخراف الحية ،من خلال 39 شادر على مستوي الجمهورية بسعر 65 جنيها للكيلو .

 

كما اتاحت التموين للعاملين بالوزارات وهيئاتها التابعة، وكذلك مؤسسات القطاع العام ، بشراء الأضحية بالتقسيط على ستة أشهر، وكذلك طرحت وزارة التموين كبونات شراء، أو ما يطلق عليها كبونات الخير، تبدأ من 20 جنيها، و50 و100 و200 ، بحيث يقوم القادر بشراء هذه الكوبونات، والتبرع بها لغير القادر ليصرف بقيمتها من المجمعات الاستهلاكية احتياجاته من السلع حسب رغبته .

اقرأ أيضا :«التموين»: إتاحة الخدمات التموينية الكترونيا خلال العيد

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة