صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه


الكهرباء: استمرار تلقي طلبات تركيب العدادات الكودية خلال إجازة العيد

محمد محمود

الثلاثاء، 20 يوليه 2021 - 11:49 ص

أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، استمرار المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء في تلقي طلبات تحويل استهلاك الكهرباء بنظام الممارسة إلى تركيب عدادات كودية خلال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

وأوضح حمزة - في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم"، أن المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء تقدم خدمتها للمواطنين بشكل مميكن دون الحاجة إلى الخروج من المنزل وعبر الإنترنت ضمن خطة قطاع الكهرباء للتحول الرقمي لافتا إلى أنه بعد رقمنة بعض خدمات قطاع الكهرباء جعلها لا تتأثر بأيام الإجازات والعطلات الرسمية .

 

وأضاف أن المنصة الموحدة للكهرباء تقدم ١٧ خدمة للمواطنين، تم تفعيل جزء منهم وجاري تفعيل باقي الخدمات خلال الفترة المقبلة.

 

وعن المهلة المحددة للتحول من نظام الممارسة إلى عدادات كودية، أوضح حمزة أنه تم مد المهلة المحددة حتى نهاية الشهر الجاري وذلك في إطار توجهات الدولة نحو التيسير على المواطنين ولإتاحة الفرصة للتقدم بطلبات للتحول من المحاسبة لإستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية مضيفا أن شركات توزيع الكهرباء تستكمل حاليا الاجراءات اللازمة لتنفيذ الطلبات التي تم تقديمها على المنصه الالكترونية، والتى بلغت حتى الآن أكثر من مليون ونصف مليون طلب على مستوي التسع شركات توزيع الكهرباء بالجمهورية.

 

اقرأ ايضا :استعدادات شركات توزيع الكهرباء لاستقبال عيد الأضحى

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة