محافظ القليوبية خلال جولته على دار الأيتام
محافظ القليوبية خلال جولته على دار الأيتام


محافظ القليوبية يشارك الأطفال الأيتام والمسنين فرحتهم بعيد الأضحى

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 20 يوليه 2021 - 12:00 م

 

هنأ اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الأطفال الأيتام بعيد الأضحى المبارك بإحدى المؤسسات الخيرية بمدينة بنها مقدمًا لهم الهدايا العينية والمادية ليقضوا عيد سعيد، واستمع لمشاكلهم ومطالبهم مؤكدًا حرصه على توفير الدعم الكامل لكل الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية. 

 اقرا ايضا محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن ويهنئ رجال الشرطة بعيد الأضحى المبارك 

أضاف أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألوا جهدًا في توفير الدعم الكامل لهم من خلال العمل على دمجهم بالمجتمع فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع فيما عبر الأيتام عن سعادتهم بتلك الزيارة التي أدخلت الفرحة عليهم متمنين تكرارها دائمًا.

وحرص المحافظ، على الجلوس مع الأطفال واطمأن على أحوالهم ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، كما اطمأن من المسئولين على توفير كل الإمكانيات والتجهيزات ووسائل الترفيه التي يحتاجون إليها موجهًا بحسن معاملتهم وتوفير جميع متطلباتهم وتقديم سبل الرعاية الكريمة لهم.

عقب ذلك، توجه «الهجان» لتقديم التهنئة للسيدات والرجال نزلاء دار المسنين بمدينة بنها تقديرًا لمكانتهم الكبيرة وتضحياتهم، وقام بتقديم بعض الهدايا الرمزية لهم ووجه القائمين على الدار تلبية أي متطلبات لهم كما قام الهجان بتوفير عدد من المفروشات والملابس اللازمة للمعيشة بالدار.

وأشار إلى أنه يحرص على التواجد معهم في هذا اليوم تقديرا لهم، مؤكدًا على أنهم قيامهم بأداء رسالتهم على الوجه الأكمل تجاه أبنائهم والمجتمع، كما قام بتكريم عدد من آباء الدار مشيرًا إلى أهمية دور الأب ورسالته السامية تجاه أبنائه والمجتمع.

واستكمل المحافظ جولته بزيارة المرضى بمستشفى بنها التعليمي بمدينة بنها حيث قام بتقديم التهنئة لهم بمناسبة عيد الأضحي المبارك داعيًا المولى عز وجل أن يشفيهم واستمع لمشاكلهم ووجه بحلها فورًا والعمل على راحتهم حتى تمام الشفاء.

وقدم محافظ القليوبية التهنئة لشعب القليوبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء وأن يعيد علينا وعلى الشعب المصري هذه الأيام المباركة بالخير واليمن والبركات تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

وجاءت الجولة بحضور مجدي حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والمهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة