جانب من الحدث
جانب من الحدث


بطعم العاشرة.. هكذا هنئ «كهربا» جمهور الأهلي بالعيد

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 20 يوليه 2021 - 12:39 م

قام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، بتهنئة جماهير القلعة الحمراء عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي في اول أيام عيد الأضحى.


وكتب محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي عبر حسابه على فيس بوك: "هلت الأعياد.. عيد أضحى مبارك عليكم .. العيد السنة دي بطعم العاشرة".

 

وكان توج النادي الأهلي بطلًا للقاراة السمراء للمرة العاشرة في تاريخه بعدما حقق  فوزًا كبيرًا على فريق «كايزر تشيفز» بثلاثية  في نهائي دوري أبطال أفريقيا  في اللقاء الذي أنطلق في التاسعة مساءً أول أمس على استاد «مركب محمد الخامس» في مدينة كازابلانكا بالدار البيضاء في المغرب.

 

ويستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى تدريباته اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 48 ساعة عقب العودة من المغرب والتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء بعد الفوز على كايزر تشيفز بثلاثية دون رد، ويستعد الأهلى لمواجهة البنك الأهلى فى السابعة مساء الخميس المقبل باستاد الأهلى بالسلام فى اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

اقرأ أيضا| أيمن أشرف يهنئ جمهور الأهلي بعيد الأضحى 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة