اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة


جولات مكثفة لمحافظ القاهرة على الحدائق العامة والمتنزهات

محمود كساب

الثلاثاء، 20 يوليه 2021 - 03:59 م

 

أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة وأقسام الشرطة، لتكثيف التواجد الأمني بالشوارع وحول الحدائق العامة، والتنسيق مع إسعاف القاهرة لتتواجد بالقرب من الحدائق لسرعة إسعاف أي مصاب ونقله عند الحاجة.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، حديقة الفسطاط والحديقة الدولية لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية ومشاركة المواطنين فرحة العيد.

وشدد محافظ القاهرة، على العاملين بالحدائق باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس «كورونا» وعدم السماح بدخول الرواد دون ارتداء الكمامات الطبية حفاظًا على سلامتهم واتخاذ  التدابير اللازمة لتحقيق التباعد الاجتماعي بين رواد الحدائق ورش طرق الحدائق وتطهير وتعقيم دورات المياه بالمطهرات على مدار اليوم.

بجانب التأكد المستمر من كفاءة وسلامة الألعاب الترفيهية ودعم الحدائق بأفراد الأمن اللازمين للحفاظ على الأمن خلال أيام العيد والتأكد من تواجد كافة معدات الإسعافات الأولية بكل حديقة لسرعة إسعاف ونجدة أي مصاب، وتوزيع أكياس بلاستيك علي المواطنين لعدم إلقاء المخلفات على المسطحات الخضراء وطرق وممرات الحدائق للحفاظ على مظهرها الحضارى أمام الرواد.

وأكد محافظ القاهرة، أنه تم إيقاف إجازات العاملين بالحدائق مع استمرار العمل طوال أيام العيد على ٣ ورديات يوميا. 

إقرأ ايضاً| تنسيق كامل بين التنمية المحلية والبيئة للتخلص من «مخلفات الأضاحى»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة