أرشيفية
أرشيفية


خرج ليتنزه.. فعاد جثة هامدة بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 20 يوليه 2021 - 04:27 م

 عصام عمارة 

لقي شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه وأصيب آخر في حادث سيارة ملاكي، علي الطريق الدولي  طنطا كفرالشيخ أمام  قرية  سملا التابعة لمركز ومدينة قطور، بمحافظة الغربية.


كان  اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى  إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد، بورود بلاغات بوقوع حادث سيارة ملاكي علي الطريق الدولي بقرية سملا بدائرة المركز.


أنتقلت قوه من شرطة النجدة والمرور إلي محل الواقعة وتبين من التحريات الأولية مصرع شاب في العقد الثاني من العمر، ويدعي "محمد بلتاجي ١٩ عام " وإصابة آخر نتيجة حادث سيارة ملاكي، علي طريق قرية سملا.


وأكدت التحريات الأولية أن الشابان  إستاجرا إحدى السيارات الخاصة ملاكي ، للتنزه بها بمناسبة عيد الأضحى المبارك


ووقع الحادث يالطريق الدولي طنطا كفرالشيخ  وتم  نقل المصاب إلي المستشفى الجامعي بطنطا  لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثة إلى المشرحة، وتحرير  محضر بالواقعة  وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق لقي شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه وأصيب آخر في حادث سيارة ملاكي، علي طريق الدولي  بقرية سملا التابعة لمركز ومدينة قطور، بمحافظة الغربية.


تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد، بورود بلاغات بوقوع حادث سيارة ملاكي علي الطريق الدولي بقرية سملا بدائرة المركز.


أنتقلت قوه أمنية من المباحث الجنائية إلي محل الواقعة وتبين من التحريات الأولية مصرع شاب في العقد الثاني من العمر، ويدعي "محمد البلتاجي" وإصابة آخر نتيجة حادث سيارة ملاكي، علي طريق قرية سملا.
وأكدت بعض المصادر أن الشباب إستاجروا السياره الملاكي، للنزهة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وجري نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثة إلى المشرحة، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لإتخاذ مايلزم.

اقرأ أيضا| خلال عيد الأضحى.. تعزيزات مرورية في القاهرة لتيسير حركة الطرق

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة