جانب من مران الأهلي
جانب من مران الأهلي


لقطة اليوم| أول مران لكتيبة الأهلي بعد لقب العاشرة| صور

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 20 يوليه 2021 - 09:31 م


حرص عدد من أعضاء النادي الأهلي بفرع الجزيرة، على تحية الجهاز الفني واللاعبين في أول مران لهم بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بنتيجة 3-0.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عدة صور من مران الأهلي وشهد حضور عدد من أعضاء النادي في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

 

وعلق حساب الأهلي على الصور قائلا: «لقطة اليوم | أبطال العاشرة بقيادة بيتسو موسيماني يردون تحية الاعضاء الذين حرصوا على متابعة مران اليوم بملعب التتش».

 

 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانا قويا مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وعاد الأهلي إلى التدريبات بعدما منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة ٤٨ ساعة، عقب العودة من المغرب بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني على عقد جلسة مع اللاعبين؛ للتأكيد على بعض الأمور المتعلقة بالمباريات المقبلة في بطولة الدوري.

وشهد المران تصعيد عدد من اللاعبين من قطاع الناشئين، وهم؛ أحمد طارق سليمان، وفهد جمعة ووليد مصطفى، وعبدالرحمن أشرف «مانو»، وإبراهيم السيد، وذلك لتعويض غياب السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة