مستشفى شبين القناطر
مستشفى شبين القناطر


مخالفات داخل مستشفى شبين القناطر بالقليوبية.. وإحالة المقصرين لتحقيق

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 21 يوليه 2021 - 03:56 ص

تفقد الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، مستشفى شبين القناطر المركزي لمتابعة انتظام سير العمل في أيام عيد الأضحى المبارك.

وتفقد نائب المحافظ يرافقه الدكتور خالد العرفي رئيس مركز ومدينة شبين القناطر، مستشفى شبين القناطر المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل خلال أول أيام عيد الفطر المبارك والتأكد من تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

اقرأ أيضا| اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه طبيبين لتغيبهما عن العمل بكفر شكر

وجه نائب المحافظ الشكر للأطقم الطبية المتواجدة لانضباطهم. كما وجه بإحالة غير المنضبطين إلى التحقيق لتركهم محل العمل دون إذن أو لتغيبهم بدون عذر مسبق، كما وجه نائب المحافظ بإحالة مسؤولي الأمن والنظافة بالمستشفى إلى التحقيق لتقاعسهم عن أداء وظيفتهم مشددا على ضرورة الالتزام بأعلى درجات مكافحة العدوى واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

يذكر أن تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك، كورنيش النيل ببنها، حيث التقى المحافظ بالمواطنين وهنأهم بعيد الأضحى المبارك وطالبهم بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد وارتداء الكمامات الطبية، وحرص المحافظ على تهنئة المواطنين في الحدائق وكورنيش القناطر الخيرية والتقط معهم الصور التذكارية، وطالبهم بالالتزام بالتباعد الكافي والحرص على سلامتهم وعدم حدوث أي تجمعات، وطالب المحافظ المسئولين القيام بأعمال النظافة والتطهير والتعقيم بالحدائق والمتنزهات، خلال فترة الاحتفالات، وتحرير محاضر للمخالفين للإجراءات الوقائية.

وتابع "الهجان" جولته بتفقد مجزر كفر سعد بمدينة بنها في أول يوم من أيام عيد الأضحى المبارك، للاطمئنان على التزام المواطنين بالذبيح داخل المجازر، والالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظًا على الصحة العامة ونظافة الشوارع، مشددا على رؤساء المدن والأحياء بالتنسيق مع مدير الإدارة البيطرية لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمجازر لمواجهة فيروس كورونا، وإجراء أعمال التطهير والتعقيم بصفة يومية وإلزام الجزارين والمترددين على المجزر بارتداء الكمامات الواقية والقفازات حفاظاً على صحة وسلامة الجميع، وكذلك نقل المخلفات الناتجة عن المجزر وأعمال الذبح  يومياً والتخلص الآمن منها حفاظاً على البيئة ومنعاً للتلوث.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة