صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ما يقرب من مليون دولار.. مكافآت «موسيماني» مع الأهلي خلال 9 أشهر

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 21 يوليه 2021 - 12:29 م

 

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية عن المكافآت التي حصل عليها بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول بالنادى الأهلي منذ توليه قيادة المارد الأحمر .

وقالت شبكة "Soccer Laduma" الجنوب إفريقية، إن إجمالي المكافآت التي حصل عليها موسيماني في الأهلي خلال 9 أشهر ما يقرب من مليون دولار بعيدًا عن راتبه الشهري وقيمته 120 ألف دولار.

وأضافت الشبكة أن موسيماني حصل على مكافآة مالية قدرها 480 ألف دولار، وهي المكافآة القياسية الممنوحة لمدربي الأهلي للفوز باللقب القاري.

وقالت الشبكة إن الأهلي أظهر أنهم لا يخشون دعم الفريق بالأموال إذا لزم الأمر، ففي وقت سابق من الموسم، تصاعد الضغط على الأهلي بعد خسارة مفاجئة 1-0 أمام سيمبا، وكافأ لاعبو وموظفو الأهلي بعد فوزهم على أستون فيلا بالإضافة إلى ذلك، منح النادي اللاعبين مكافأة مضاعفة مقابل فوزهم 1-0 في نصف النهائي على الترجي في يونيو، مما أظهر أن النادي قادر تمامًا على مطابقة طموحاتهم النبيلة بالمكافآت المالية للاعبين والموظفين. 

وأضافت الشبكة أن موسيماني سينقل اهتمامه الآن إلى الدوري المصري الممتاز حيث يتأخر فريقه عن  الزمالك صاحب المركز الأول بفارق 10 نقاط، على الرغم من أن لديهم أربع مباريات مؤجلة.

واستطاع موسيمانى مع الأهلي بتحقيق الفوز بأربع بطولات حتى الآن وهي دوري أبطال إفريقيا مرتين، كأس مصر والسوبر الإفريقي بجانب برونزية كأس العالم للأندية في قطر.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا السبت الماضي، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بالمغرب، وأحرز ثلاثية الأهلى كل من محمد شريف ومحمد مجدى أفشة وعمرو السولية .

اقرأ أيضًا.. موسيمانى يوجه الشكر للإتحاد الإفريقى لهذا السبب

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة