صورة موضوعية
صورة موضوعية


استمرار إقبال المواطنين علي شواطئ رأس البر للاحتفال بثاني أيام عيد الأضحى

محمد قورة

الأربعاء، 21 يوليه 2021 - 12:37 م

واصل الآلاف من أبناء دمياط احتفالهم بثاني أيام عيد الأضحى المبارك بالخروج للشواطئ، حيث شهد مصيف رأس البر إقبالا ملحوظا مقارنة بأول أيام العيد، نظرًا لتفضيل عدد من الأسر قضاء اليوم الأول في منازلهم وذبح الأضحية وتبادل الزيارات العائلية ثم الخروج ثاني أيام العيد للتنزه والاحتفال علي الشواطئ.

في حين حرصت العديد من الأسر الخروج للتنزه ليلا بشارع النيل واللسان وأقبل الشباب علي استقلال المراكب في رحلات نيلية علي أنغام الدي جي والعروض الفنية .. كما شهدت العديد من مدن وقري المحافظة نوع آخر من الاحتفالات باستقلال التوك التوك وذهاب الأطفال لأماكن تجمع العاب العيد والحدائق والمتنزهات وركوب الخيل والدراجات.

 

وفي سياق متصل  واصلت العديد من الأسر ذبح الأضاحي لليوم الثاني سواء داخل منزلهم أو داخل المجازر التي تفتح أبوابها للذبح طوال ايام العيد.

 

 ومن جانبها تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط تطبيق كافة الإجراءات لتأمين احتفالات عيد الأضحى مع جميع المديريات والقطاعات والوحدات المحلية خاصة الاجراءات التى نفذتها الوحدة المحلية لمدينة رأس البر لاستقبال المواطنين لقضاء إجازة العيد من مختلف محافظات الجمهورية  واطئمنت المحافظ على توافر كافة الخدمات على الشواطئ و جاهزية نقاط الإسعاف ومعدات الإنقاذ وخيم تجميع الأطفال التائهين  كما أصدرت تعليماتها بالمتابعة الدورية للتأكد من الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا والمرور الدورى على الكافيتريات والمطاعم والمقاهي وتكثيف حملات النظافة.

 

إقرأ أيضًا:  لليوم الثاني.. مجازر القليوبية تستقبل الأضاحي لذبحها بالمجان

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة