هداية ملاك
هداية ملاك


هداية ملاك تعلق على إسناد مهمة حمل علم مصر في افتتاح أولمبياد طوكيو

أميرة أنور

الأربعاء، 21 يوليه 2021 - 12:56 م

علقت البطلة المصرية هداية ملاك لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو على إسناد مهمة حمل العلم المصري لها في افتتاح أولمبياد طوكيو والذي يقام يوليو الجاري رفقة علاء أبو القاسم. 


ونشرت ملاك على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :من ٥ سنين، اتفاجئت باختيارى من قبل اللجنة الاوليمبية المصرية لحمل علم مصر فى ختام اوليمبياد ريو دى جانيرو ٢٠١٦ فى شرف كبير ما كنتش اتوقعه ولا فكرت فيه ، ويوم وقفة عرفة علمت باختيارى لحمل علم مصر فى حفل افتتاح اوليمبياد طوكيو بالاشتراك مع البطل الاوليمبى علاء ابو القاسم والفضل والعزة اولا واخيرا من عند ربنا ..تشرفت باختيارى لتمثيل بلدى وزمايلى من الرياضيين الأبرز فى افريقيا والعالم  ( اللى كثير منهم يستحقوا شرف حمل العلم وان لم يقع الاختيار عليهم المرة دى ) فى اكبر محفل رياضى فى التاريخ ، عايزه كمان اشكر كل حد وقف جنبي علشان اوصل للحظه دي  فريقي و مدربيني و وزارة الشباب والرياضة و اللجنة الأولمبية و اتحاد التايكوندو والبنك الاهلي المصري و روابط الرياضية  يارب التوفيق لنا جميعا فى رفع علم بلدنا وتشريفها واننا نكون عند حسن ظن ملايين المصريين. ".


وقرر المهندس هشام حطب رئيس بعثتنا المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو ٢٠٢٠ ، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية اختيار الثنائي هداية ملاك بطلة التايكوندو الحاصلة على برونزية دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو ٢٠١٦ .. وعلاء أبو القاسم بطل السلاح الحاصل على فضية دورة الألعاب الأولمبية بلندن ٢٠١٦ ، لحمل علم مصر في افتتاح الدورة الأولمبية الحالية ..


جاء ذلك بعد مشاورات أجراها حطب مع قيادات اللجنة والبعثة على مدار الساعات الماضية ، بعد استعراض قائمة المشاركين والوقوف على بعض المعايير الخاصة بحملة الأعلام . 


وأكد المهندس هشام حطب أن قيادة البعثة رأت ارسال العديد من الرسائل الخاصة من خلال اختيار الثنائي وأهمها تحفيز جميع اللاعبين واللاعبات على الاداء والسعي وراء الإنجاز ، وبالتالي الفوز بالتكريم المناسب ومنه حمل علم البلد والسير في مقدمة البعثة المصرية ، ومن هنا جاء اختيار بطل وبطلة من ميادين الدورات الأولمبية .


أشار رئيس اللجنة أن حمل العلم في الدورات الأولمبية مسئولية كبيرة وكان لزاما علينا التأكيد على أن بعثتنا تضم أبطالا وبطلات صالوا وجالوا في الدورات الأولمبية وصاروا أجدر لقيادة ومصاحبة باقي اللاعبين واللاعبات نحو تكرار الإنجازات في طوكيو.

كورونا يهدد طوكيو 2020 مجددًا.. 8 إصابات جديدة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة