جانب من المران
جانب من المران


أولمبياد طوكيو 2020| صور.. منتخب مصر جاهز لمواجهة الأسبان

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 21 يوليه 2021 - 01:29 م

اختتم اليوم المنتخب الاولمبي لكرة القدم تدريباته علي احد الملاعب الفرعية استعدادا لمواجهة الغد أمام الفريق الاسباني في مستهل مشواره في اولمبياد طوكيو 2020.


وبدء اليوم بمحاضره فنيه للجهاز الفني مع اللاعبين تم خلالها عرض لقاء اسبانيا مع اليابان الودي تم خلاله الوقوف علي نقاط القوه والضعف للفريق الاسباني وتحديد ادوار اللاعبين في الدفاع والوسط والهجوم  ثم انتهت المحاضرة وتناول الفريق الغداء ثم التوجه إلى ملعب التدريب والذي شارك فيه جميع اللاعبين وأكدوا جاهزيتهم لمواجهة الفريق الاسباني .

وسعى الكابتن شوقي غريب خلال المران لزيادة جرعات الثقة لدي اللاعبين وانتهي المران بتسديد جميع اللاعبين ركلات الجزاء ومع نهاية المران وجه الكابتن شوقي غريب كلمه للاعبين أكد خلالها علي ثقته وثقة الجماهير المصرية وأنهم بإذن الله قادرين علي العودة لمصر بانجاز مميز وفي نفس الوقت تعاهد اللاعبون علي بذل أقصى جهد من اجل بداية قوية في الدورة الأولمبية.

وشهد المران المهندس احمد مجاهد رئيس اتحاد الكره ومعه عضوي الاتحاد احمد حسام عوض ومحمد الشواربي.

ويستهل المنتخب الوطني مشواره في الأولمبياد ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا غدا الخميس في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، على أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضًا ، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.

وتضم قائمة المنتخب التي اختارها شوقي غريب المدير الفني ٢٢ لاعباً هم:

محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد في حراسه المرمى .

أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي في خط الدفاع .

أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر في خط الوسط ، و أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

مفاجأة .. المنتخب الأوليمبى «يتجرأ» على الإسبان

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة