جانب من الحدث
جانب من الحدث


بقميص راموس.. ريال مدريد يقدم دافيد ألابا للجماهير

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 21 يوليه 2021 - 03:03 م

عقد ريال مدريد الإسبانى مؤتمرًا صحفيًا لتقديم دافيد ألابا لاعب الفريق الجديد اليوم الأربعاء، وتوقيع عقود ضم اللاعب لمدة خمسة مواسم.

وتلقى النمساوي هدايا ترحيبية هي ساعة ومجسم مصغر طبق الأصل لملعب سانتياجو برنابيو .

وبدأ الحفل الذي أقيم في سيوداد ريال مدريد مع عرض فيديو لأفضل لحظات اللاعب. بعد ذلك ظهر ألابا مع بيريز لحظة توقيع العقود في مقر النادي في ملعب "سانتياجو برنابيو" وهو يحمل القميص رقم 4 الذي كان يرتديه  سيرجيو راموس لاعب الفريق السابق .

وألقى فلورنتينو بيريز رئيس النادى الإسبانى كلمة قال فيها: "أريد فى البدايةً توجيه تحية لمشجعينا، وأيضاً لمشجعي جميع الفرق الأخرى، الذين يعانون منذ شهور في مواجهة جائحة كورونا كرة القدم بدونهم في الملاعب مختلفة تماماً ونأمل، بمساعدة العلم واللقاحات والعاملين في المجال الصحي، في العودة قريباً والاستمتاع بمدرجات مكتظة بالمشجعين".

وأضاف لـدافيد ألابا "مرحباً بك في النادي الذي لطالما حلمت بالفوز بالألقاب فيه، أهلاً بك في بيتك الجديد"،  

وذكر: "عندما يصل إلى نادينا لاعبو كرة قدم متميزين يعيش مدريد لحظة خاصة وتنبثق آمال كبيرة. ونرحب اليوم بأحد هؤلاء اللاعبين الذين حلموا بارتداء قميص ريال مدريد. أعرف انه لاعبٌ يعيش يوماً متميزاً جداً".
 
وأشار قائلا: "عزيزي دافيد، أود أن أشكرك على اختيارك ريال مدريد لمواصلة تعزيز مسيرتك المهنية. تأتي قادماً من أحد الأندية الكبرى في العالم، من بايرن ميونيخ، وهو نادٍ صديق فزت فيه بسجل استثنائي يضم 28 لقباً. لذلك تصل إلى ريال مدريد مع أقصى درجات الإعجاب والتقدير من جانب جميع عشاق الكرة المستديرة".

 
وأضاف: "اليوم هو يوم خاص للغاية بالنسبة لك ولعائلتك بأكملها، وستواجه تحديات مثيرة في الفترة المقبلة: انتصارات جديدة وألقاب جديدة بقميص ريال مدريد لتكون جزءاً من تاريخ نادينا العريق. ستحصل على دعم كل المدريديستا وستشعر بقوة أعضاء النادي ومشجعيه في ملعب سانتياجو برنابيو الذي سيصبح قريباً الملعب الأكثر حداثة وروعة في العالم. أهلاً بك في النادي الذي تحلم بمواصلة الفوز بألقاب جديدة معه، مرحباً بك في بيتك الجديد".

 وكان ألابا، قد انتقل من بايرن ميونخ إلى ريال مدريد، هذا الصيف، خلال صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع النادي الألماني.

 ولعب ألابا 431 مباراة مع بايرن، وأصبح اللاعب الأجنبي الذي لعب أكبر عدد من المباريات في تاريخ النادي. بالإضافة إلى ذلك، شكلّ ألابا جزءاً من التشكيلة المثالية لليويفا 3 مرات، واختير أفضل لاعب نمساوي في 7 أعوام، وخاض مع منتخب بلاده بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وفاز ألابا بـ28 لقباً، منها دوري أبطال أوروبا (2)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (2) والدوري الألماني (10).
 

اقرأ أيضًا.. موعد تقديم ريال مدريد لـ«دافيد ألابا» لاعب الفريق الجديد

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة