دافيد ألابا
دافيد ألابا


دافيد ألابا بعد التوقيع للريال: «حققت حلمي»

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 21 يوليه 2021 - 03:22 م

علق دافيد ألابا لاعب ريال مدريد الإسبانى على انضمامه للفريق الملكي، خلال المؤتمر الصحفى لتقديم اللاعب.

وقال دافيد ألابا "إنه التحدي الذي طالما بحثت عنه، أتطلع لارتداء القميص الأبيض وتسجيل الأهداف لريال مدريد"، وأضاف: "الوصول إلى أكبر نادٍ في العالم هو حلم يتحقق أنا فخور بالتواجد هنا".

وشدد قائلا: "أنا هنا لأكون دافيد ألابا وأريد المساهمة بقدراتي وسأحاول المساهمة بنقاط قوتي على مستوى اللعب، المستوى الإنساني، وان أكون أنا".

وتابع "تلقيت العديد من العروض، لكن بالنسبة لي كان هناك خيار واحد فقط هو ريال مدريد، إنه أكبر نادٍ في العالم وهذا هو التحدي الذي كنت أبحث عنه. أريد التعرف على لاعبي الفريق في أقرب وقت ممكن ويغمرني شعور رائع، إنه نادٍ هائل له مشجعوه حول العالم. لطالما رأيت صوراً لريال مدريد في طفولتي، لذلك من المميز جداً أن أكون هنا اليوم".
 
  
وشدد "أعطوني هذا الرقم لأنه لم يكن هناك رقم آخر متاح وأعرف ما يعنيه هذا الرقم للنادي. إنه لشرف كبير أن أرتديه وهو أمر يحفزني كثيراً. إنه رقم يمثل القوة والقيادة وسأبذل قصارى جهدي".


 وأضاف "أنا لاعب مرن، ويمكنني اللعب في مراكز مختلفة. مكان تواجدي في الملعب أمر يقرره المدرب".
 

وعن أنشيلوتي قال دافيد ألابا "عرفته عندما كنت في ميونخ. تجمعنا علاقة متميزة وأنا سعيد بالعمل معه مرة أخرى".

وكان ريال مدريد الإسبانى  قد عقد مؤتمرًا صحفيًا لتقديم دافيد ألابا لاعب الفريق الجديد اليوم الأربعاء، وتوقيع عقود ضم اللاعب لمدة خمسة مواسم.

 وتلقى النمساوي هدايا ترحيبية هي ساعة ومجسم مصغر طبق الأصل لملعب سانتياجو برنابيو .

وبدأ الحفل الذي أقيم في سيوداد ريال مدريد مع عرض فيديو لأفضل لحظات اللاعب. بعد ذلك ظهر ألابا مع بيريز لحظة توقيع العقود في مقر النادي في ملعب "سانتياجو برنابيو" وهو يحمل القميص رقم 4 الذي كان يرتديه  سيرجيو راموس لاعب الفريق السابق .

 وكان ألابا، قد انتقل من بايرن ميونخ إلى ريال مدريد، هذا الصيف، خلال صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع النادي الألماني.

 ولعب ألابا 431 مباراة مع بايرن، وأصبح اللاعب الأجنبي الذي لعب أكبر عدد من المباريات في تاريخ النادي. بالإضافة إلى ذلك، شكلّ ألابا جزءاً من التشكيلة المثالية لليويفا 3 مرات، واختير أفضل لاعب نمساوي في 7 أعوام، وخاض مع منتخب بلاده بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وفاز ألابا بـ28 لقباً، منها دوري أبطال أوروبا (2)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (2) والدوري الألماني (10).

بقميص راموس.. ريال مدريد يقدم دافيد ألابا للجماهير

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة