أسامة نبيه خلال مشاركته فى أحد تدريبات الزمالك
أسامة نبيه خلال مشاركته فى أحد تدريبات الزمالك


الزمالك يعسكر للفلاحين في البرج .. وكارتيرون يؤجل ملف الراحلين

الأخبار

الأربعاء، 21 يوليه 2021 - 05:50 م

كتب: حازم البنا

 

انتظم فريق الزمالك لكرة القدم اليوم فى معسكر مغلق ببرج العرب الإسكندرية واستقر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على ضم 33 لاعبا إلى المعسكر استعدادا لمواجهة غزل المحلة يوم الثالث من شهر أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

 

وحصل لاعبو الزمالك على راحة أول أيام العيد من التدريبات وذلك لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك مع أسرهم، بعدما خاض الفريق تدريباته فى الأيام الماضية على ملعب نادى الترسانة لوجود إصلاحات فى ملعب نادي الزمالك، وتجمع اللاعبون فى الخامسة من مساء اليوم بمقر النادى، وسافر الفريق للإسكندرية لدخول المعسكر.

 

وكشف منتصر الرملاوى، المدير الإدارى للفريق عن استقرار الجهاز الفنى ، على طرفى مباراتى الفريق الوديتين بمعسكر برج العرب حيث يخوض الفريق مباراته الأولى يوم 26 يوليو الحالى أمام منتخب القسم الثانى، على ان يخوض مباراته الودية الثانية أمام فريق ابها السعودى يوم 29 من الشهر نفسه.

 

و خضع محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد أشرف روقا، لاعبا الزمالك، لكشف طبي اليوم بعد غياب الثنائى عن التدريبات ، بسبب الإصابة التى تعرض لها الثنائى، حيث اشتكى «شيكابالا» من آلام فى العضلة الأمامية، بينما اشتكى «روقا» من آلام فى وتر صابونة الركب.

 

 


أشرف بن شرقي

 

وفضل أشرف بن شرقى، جناح الزمالك، قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك فى الساحل الشمالي، بعدما عاد إلى القاهرة مساء يوم السبت الماضي، للانتظام فى استعدادات الزمالك لمواجهة غزل المحلة.

 

وشارك بن شرقى فى تدريبات الزمالك، على مدار يومي الأحد والإثنين، ثم حصل مع الفريق على راحة لينضم لمعسكر الفريق فى برج العرب. وقرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، عقد جلسة مع اللاعبين على هامش المعسكر من أجل الحديث حول التركيز فى المنافسات القوية التى تنتظر الفريق سواء فى بطولتى الدورى الممتاز أو كأس مصر، خاصة فى ظل منافسة الأبيض على لقب الدورى هذا الموسم.


وقرر الجهاز الفنى تأجيل حسم ملف الراحلين عن الفريق لنهاية الموسم لرغبته فى التركيز على المنافسات القوية التى تنتظر الفريق، سواء فى بطولتى الدورى الممتاز أو كأس مصر، خاصة فى ظل منافسة الأبيض على لقب الدورى هذا الموسم.

 

ويرغب كارتيرون فى عدم تشتيت اللاعبين بأى شىء سوى التركيز فى الدورى، ولعب كل مباراة بمثابة لقاءات الكأس، خاصة فى ظل المنافسة مع الأهلى، الذى يحتل المركز الثانى برصيد 51 نقطة، إلا أن الأخير خاض 23 مباراة حتى الآن، وتتبقى له 5 مباريات مؤجلة، لذا لا يرغب كارتيرون فى مناقشة أى ملف من شأنه التأثير على تركيز اللاعبين فى المباريات المتبقية من المسابقة المحلية التى يسعى الأبيض للتتويج بلقبها هذا الموسم.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة